اخر الاخبار

آبل تؤكد استحواذها على شركة الواقع الافتراضي NextVR


آبل تؤكد استحواذها على شركة الواقع الافتراضي NextVR


في أبريل ، أفادت التقارير أن شركة آبل كانت تجري محادثات لشراء NextVR ومقرها كاليفورنيا ، وهي شركة تعمل في تكنولوجيا الواقع الافتراضي. وفقًا لتقرير Bloomberg ، أكدت شركة Apple الآن عملية الاستحواذ ، ولكن لم يتم الكشف عن مبلغ الشراء وشروط الاستحواذ.

وبحسب ما ورد ستساعد NextVR شركة آبل على تطوير أجهزة AR و VR الخاصة بها ، وكذلك ضبط منتجات برمجياتها الحالية. بالنسبة لـ NextVR ، يقال أنه يوفر الرياضة والمحتوى الآخر ذي الصلة المصمم خصيصًا لسماعات رأس الواقع الافتراضي مثل Oculus على فيسبوك ، والعروض المماثلة من سوني و لينوفو و HTC.

حيث أن شركة NextVR متخصصة في استخدام الواقع الافتراضي لوضع المشاهدين هناك مباشرةً في ألعاب NBA ، WWE ، الملاكمة ، NHRA ، ICC soccer ، الحفلات الموسيقية ، التي تقدم تجارب موسيقية حصرية خلف الكواليس وأحداث كوميدية.

ومع ذلك ، لم تحدد شركة آبل كيف ستستفيد من خبرة NextVR وكيف تتماشى عملية الاستحواذ مع طموحات الواقع المعزز والواقع الافتراضي الخاصة بها. الجدير بالذكر ، أن هذه الصفقة هي الثالثة على الأقل لشركة Apple هذا العام ، بعد شراء Voysis ، وهي شركة إيرلندية ناشئة تركز على تكنولوجيا الصوت ، و Dark Sky ، تطبيق الطقس الشهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق