اخر الاخبار

سامسونج تطلق هاتف Galaxy مزود بشريحة أمان كمومية


سامسونج تطلق هاتف Galaxy مزود بشريحة أمان كمومية


أطلقت شركة سامسونج جنبًا إلى جنب مع SK Telecom هاتف ذكي 5G مزودًا بمجموعة شرائح عشوائية كمية كطبقة إضافية للأمان. يُطلق على الجهاز اسم  Galaxy A Quantum الذي يساعد المستخدمين على استخدام خدمة معينة بأمان في الجهاز من خلال إنشاء أرقام عشوائية خالصة لا يمكن التنبؤ بها.

تم تجهيز هاتف Galaxy A Quantum بمولد عدد عشوائي من (Quantum (QRNG تم تطويره بواسطة Swiss ID Quantique. وفقًا لشركات التصنيع ، تولد شريحة QRNG أرقامًا عشوائية استنادًا إلى تقنية التشفير الكمومي ، والتي تتيح لك إنشاء مفاتيح موثوقة وغير متوقعة. علاوة على ذلك ، كل هذا يجب أن يزيد من أمن الاتصالات المحمولة.


سامسونج تطلق هاتف Galaxy مزود بشريحة أمان كمومية


سيكون مستخدمي Galaxy A Quantum قادرين على استخدام "التشفير الكمي" في الخدمات التي تتطلب تحديد الهوية والشهادة ، بما في ذلك مدفوعات الهاتف المحمول.

يعتمد هاتف Galaxy A Quantum الذكي على طراز A71 5G المألوف بالفعل. بصرف النظر عن شريحة الأمان الكمومية ، يأتي هذا الهاتف بمواصفات منتظمة. شاشة 6،7-Full HD + تعمل بمعالج Exynos 980. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة.

يوجد إعداد كاميرا رباعية في الخلف مع مستشعر أساسي 64 ميجابكسل إلى جانب 12 ميجابكسل عريض للغاية وعمق 5 ميجابكسل ومستشعرات مقربة 5 ميجابكسل. يوجد في الأمام كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل مع فتحة F2.2.

 بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الهاتف بمعالج Exynos 980 SoC ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة الفلاش الداخلية إلى جانب بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة ، يحتوي الهاتف الذكي على One UI 2.0 استنادًا إلى Android 10.

يكلف الهاتف 530 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيبدأ قبول الطلبات المسبقة في 15 مايو ، وستبدأ المبيعات في 22 مايو. ومع ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق