اخر الاخبار

يحصل OnePlus 7T على تسجيل 4K فائق العرض في Open Beta 3


يحصل OnePlus 7T على تسجيل 4K فائق العرض في Open Beta 3


في أحدث إصدار من Oxygen OS Open Beta من شركة ون بلس لـ OnePlus 7T و 7 T Pro ، تمت إضافة بضع تغييرات جديدة على الكاميرا تتيح وضعين جديدين لتسجيل الفيديو. كما أنه يجلب تصحيح أمان Android لشهر أبريل 2020 إلى الأجهزة.

يعمل تحديث Oxygen OS Open Beta 3 لكل من 7T و 7 T Pro على تمكين التصوير البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية بدقة 720 بكسل. حاليًا ، يمكن لجميع أجهزة OnePlus منذ OnePlus 6 Pro التسجيل بسرعة 480 إطارًا في الثانية فقط بنفس الدقة. نظرًا لعدم وجود أي من أجهزة الاستشعار فائقة الاتساع أو الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل في 7T على الأجهزة اللازمة للتسجيل بمعدل 960 إطارًا في الثانية ، يتم استكمال الإطارات الإضافية من 480 إطارًا في الثانية.

الإضافة الأخرى هي خيار لتسجيل فيديو 4K باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع. لم تقدم لا OnePlus 7 Pro ولا OnePlus 7T هذه الميزة ، ولكن تم تحديث 7 Pro لإلغاء قفل دقة التسجيل الجديدة باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع. استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم تحديث 7T لنفس الميزة.

بالإضافة إلى ما سبق ، أضافت الشركة أيضًا ميزة الكشف عن الأوساخ بعدسات الكاميرا إلى تطبيق الكاميرا الرسمي. ستتم مطالبتك الآن بالتنظيف السريع عندما يكون هناك أي لطخات أو غبار على العدسة لتحسين جودة الصورة والفيديو. هذه إضافة أنيقة ستكون مفيدة في المدى الطويل.


لا توجد حاليًا معلومات حول موعد طرح هذه الميزات رسميًا لجميع مستخدمي OnePlus 7T.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق