اخر الاخبار

يتيح لك تطبيق هاتفك من مايكروسوفت نسخ النص من صور MMS بسهولة


يتيح لك تطبيق هاتفك نسخ النص من صور MMS بسهولة


أضافت شركة مايكروسوفت عددًا لا يحصى من الميزات المدهشة لتطبيق Your Phone. حيث يمكنك الآن عرض الإخطارات ، والرد أو إجراء المكالمات ، وعرض الصور ، وحتى التحكم في تشغيل الموسيقى على هاتفك الذكي. في حين أن كل هذا رائع ويسد فجوة النظام البيئي بين Windows 10 و Android ، فقد تم الكشف عن ميزة جديدة لتطبيق Your Phone على الإنترنت اليوم.

حيث أعلن روبرتو بوجوركيز ، مدير البرنامج للتطبيق ، عن إضافة أخرى رائعة ومفيدة للتطبيق. يمكنك الآن نسخ النص من الصور المستلمة عبر النص ببساطة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد خيار "نسخ النص من الصورة". الميزة متاحة لإختبار الإصدار بيتا من Windows 10.


سيتمكن مستخدمي Windows 10 Insiders الآن من نسخ النص مباشرة من صور MMS ،  ويفترض أن تستخدم Microsoft تقنية OCR لاستخراج النص من الصور ، وهو أمر رائع.

تستخدم مايكروسوفت هذه الميزة على صور MMS ولكن من يستخدم MMS هذه الأيام. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة حقًا في حالة كانت رسائل RCS متاحًا على نطاق واسع وتم اعتماده على أجهزة Android.

 نأمل أن تتابع مايكروسوفت القدرة على القيام بذلك للصور حيث ستكون أكثر فائدة (من رسائل MMS) يجب أن تكون الميزة متاحة لـ Windows 10 Insiders الآن ، ويجب أن تصل إلى التطبيق السائد في غضون أسابيع قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق