اخر الاخبار

كيفية إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر


كيفية إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر


سلسلة رسائل تويتر عبارة عن مجموعة من التغريدات من قبل نفس المستخدم ، مرقمة ومرتبطة واحدة تلو الأخرى. إنها طريقة رائعة للتوسع في موضوع لا يمكن كتابته في 280 حرفًا أو أقل. إليك كيفية إنشاء سلسلة رسائل تويتر.

يمكن استخدام سلسلة رسائل تويتر بطرق متعددة. الطريقة الأولى التي يمكن استخدامها هي بمثابة شرح لموضوع معقد. تستخدم العلامات التجارية سلاسل تويتر للتحدث عن الميزات الجديدة في التحديث.

واحدة من أفضل حالات الاستخدام لخيوط تويتر (وأكثر شيء يربط جمهور Twitter) هو استخدامه في رواية القصص. يمكنك كتابة قصة أو تجربة في 280 حرف ، وإنشاء سلسلة رسائل على تويتر. من المرجح أن تكتسب المزيد من الجذب والجمهور. بالنسبة للكثير من الناس ، يعد هذا بديلاً أفضل لنشر مدونة.

إذا كنت تخطط لإنشاء سلسلة من التغريدات المتتابعة ، فمن الأفضل الآن استخدام وظيفة Twitter المضمنة لإنشاء تغريدات متعددة.

كيفية جعل خيط التغريد
تم دمج ميزة سلاسل رسائل تويتر عبر جميع منتجات تويتر. ستجده على موقع Twitter ، و تطبيق iPhone و iPad ، وتطبيق Android أيضًا.

للبدء ، افتح تويتر على النظام الأساسي الذي تختاره وحدد زر Tweet. إذا كنت تستخدم موقع الويب ، فستجده في الشريط الجانبي الأيسر. إذا كنت تستخدم تطبيقًا للجوال ، فسيكون في الزاوية السفلية اليمنى من المخطط الزمني.

الآن ، ستظهر واجهة إنشاء التغريدات المألوفة.

ابدأ بكتابة تغريداتك الأولى. إذا كنت تنشئ تغريدة طويلة أو سلسلة محادثات طويلة ، فمن الأفضل ترقيم تغريداتك (1 ، 2 ، وما إلى ذلك) حتى يعرف الأشخاص مكان وجودهم في سلسلة المحادثات.

بعد كتابة تغريداتك الأولى ، لا تضغط على زر "تغريدة" حتى الآن. بدلاً من ذلك ، انقر على زر علامة الجمع (+).


كيفية إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر


سترى الآن مربع تغريدة فارغ جديد. هنا 


كيفية إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر


اكتب تغريدة ثانية واضغط على زر علامة الجمع (+) مرة أخرى لإضافة تغريدة أخرى إلى الموضوع.


كيفية إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر


كرر هذه العملية حتى تكتب جميع التغريدات (لا تقلق ، يمكنك إضافة المزيد من التغريدات إلى الخيط). يمكنك التمرير لأعلى والنقر على تغريدة سابقة لتحريرها. بمجرد الانتهاء ، اضغط أو انقر على زر "تويت الكل".


كيفية إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر


بمجرد قيامك بنشر سلسلة تغريدات، يمكنك دومًا إضافة المزيد من التغريدات من صفحة تفاصيل سلسلة التغريدات. ما عليك سوى النقر أو الضغط على إضافة تغريدة أخرى لنشر التغريدات الإضافية. ولن تظهر هذه المطالبة إلا لكاتب سلسلة التغريدات فقط.

بهذه الطريقة يمكنك كتابة ونشر سلسلة من التغريدات المرتبة التي تتحدث عن خبر ما أو عن قصة أو غير ذلك، والتي تساعد متابعينك وتشدهم على قراءة تغريداتك بشكل كامل ومنظم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق