اخر الاخبار

إصدار جديد من Google Trogdor مدعوم بمعالج كوالكوم Snapdragon 7C


إصدار جديد من Google Trogdor


تم رصد الجهاز التي تعمل علية شركة جوجل ، Google Trogdor Chromebook على موقع Geekbench. وتكشف القائمة عن مجموعة من تفاصيل جهاز Chromebook القادم من Google.



وفقًا لقائمة جهاز Google Trogdor على Geekbench ، فإنه يحتوي على معالج ARM v8 8-core ولوحة أم تحمل الاسم الرمزي "Lazor". عندما بحثنا عن Lazor على الإنترنت ، اتضح أن Lazor هو اسم رمزي لـ شرائح جديدة من كوالكوم ، Snapdragon 7c.

تم الإعلان عن إصدار جديد من Snapdragon 7c من كوالكوم جنباً إلى جنب مع شرائح Snapdragon 8c و 8 cx في مؤتمر للمطورين عقد في ديسمبر 2019. على أي حال ، تكشف قائمة Google Trogdor أن جهاز Chromebook يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأنه يعمل على نظام التشغيل Android 9.

 قد يكون الجهاز يعمل بالفعل على نظام التشغيل Chrome ولكن القائمة تظهر أنه يعمل على نظام التشغيل Android 9 لأن نظام التشغيل Chrome يعتمد على نظام التشغيل Android.

عند الوصول إلى النتيجة المعيارية نفسها ، سجل Google Trogdor Chromebook 558 نقطة في الاختبار أحادي المركز و 1،528 نقطة في الاختبار متعدد النواة. بالنظر إلى أن جهاز Google Trogdor Chromebook قد وصل إلى Geekbench ، يبدو أن تطويره قد اكتمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق