اخر الاخبار

ستتوفر سلسلة Galaxy Note20 مع خيارات الألوان هذه


ستتوفر سلسلة Galaxy Note20 مع خيارات الألوان هذه


قبل بضعة أيام ، قدمنا ​​لكم أول نظرة كاملة على سلسلة Galaxy Note20. والآن ، لدينا أيضًا بعض المعلومات المثيرة حول الرائد القادم لشركة سامسونج. وفقًا لمصادر قريبة من التطوير ، ستطلق شركة سامسونج Galaxy Note20 بثلاثة خيارات ألوان مختلفة ، الرمادي والأخضر والنحاسي. من ناحية أخرى ، سيكون Galaxy Note 20 Plus متاحًا في خيارين للألوان فقط الأسود والنحاسي.

يُعد جهاز Galaxy Note 20 Plus أكبر قليلاً من Note 20 وأكبر أيضًا من  Galaxy Note 10 Plus ، كما هو متوقع. هناك اختلاف آخر بين الاثنين هو معدلات التحديث ، سيحتوي  Galaxy Note 20 Plus على شاشة LTPO 120 هرتز ، بينما يستقر Galaxy Note 20 على شاشة تحتوي على معدل تحديث 60 هرتز.

بالنسبة لسماكة الجهاز ، من المتوقع أن تكون هي نفسها. سيحتوي كل من Galaxy Note 20 Plus و Galaxy Note على كاميرا مثقبة في الأمام ، مقارنةً بالكاميرا تحت الشاشة التي توقعها الكثيرون.

يشاع أن سلسلة Note20 تتخلى عن تقريب 100x من Galaxy S20 Ultra ، وهي ميزة كان كل عشاق التكنولوجيا يبالغون فيها ، على الرغم من أنها تبين لاحقًا أنها غير مجدية إلى حد كبير.

 تقول الشائعات أيضًا أن سلسلة Note20 يمكن أن تكون أول هاتف ذكي يستخدم تقنية قراءة بصمات الأصابع 3D Sonic Max الجديدة من Qualcomm ، والتي تخلق منطقة استشعار أكبر 17 مرة من قبل ، وتغطي 20 مم × 30 مم (القارئ النموذجي هو 4 مم × 9 مم فقط).

من المتوقع أن يصل الهاتف إلى السوق في أغسطس ، إلى جانب Samsung Galaxy Fold.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق