اخر الاخبار

تحديث macOS يجلب عمر بطارية أفضل لأجهزة MacBooks


تحديث macOS يجلب عمر بطارية أفضل لأجهزة MacBooks


أصدرت شركة آبل تحديث macOS Catalina 10.15.5 لجميع المستخدمين في القناة المستقرة. يوفر التحديث مجموعة من التعديلات والتحسينات ، بما في ذلك وعد لتحسين عمر البطارية على أجهزة MacBooks.

يجلب تحديث macOS 10.15.5 ميزة جديدة لإدارة صحة البطارية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple. عند تمكينها ، ستخفض الميزة السعة القصوى لبطاريتك إلى المستوى الذي "تم تحسينه لاستخدامك". بهذه الطريقة ، ستظل قادرًا على استخدام الكمبيوتر المحمول بشكل طبيعي مع تقليل تآكل البطارية. في حين أن الميزة تبدو مثيرة للاهتمام ، يمكنك إيقاف تشغيل الميزة إذا كنت ترغب في الحصول على كل دقيقة من البطارية.

يجلب التحديث أيضًا ميزة مهمة تتعلق بـ Pro Display XDR. باستخدام macOS 10.15.5 ، يمكنك في النهاية إعادة معايرة الشاشة. يتضمن ذلك تعديل النقطة البيضاء وإضاءة Pro Display XDR.

يجلب التحديث أيضًا بعض التعديلات والتحسينات الأخرى. يمكنك الآن تعطيل تغيير الحجم التلقائي للفيديو في مكالمات FaceTime الجماعية. تم طرح نفس الميزة أيضًا على أجهزة iPhone مع تحديث iOS 13.5 مؤخرًا.

 علاوة على ذلك ، يوفر التحديث أداء GPU أفضل لبعض طرازات Mac عند استخدام تسريع الأجهزة. يعمل أيضًا على إصلاح خطأ جعل كاميرا الويب غير قابلة للكشف بعد استخدام تطبيق مؤتمرات الفيديو.


يتم طرح نظام macOS 10.15.5 الآن ، و يمكنك التتحقق من التحديثات بالانتقال إلى "تفضيلات النظام -> تحديث البرنامج" على جهاز Mac الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق