اخر الاخبار

كيفية نقل رسائل واتساب بسلاسة إلى هاتفك الجديد


كيفية نقل رسائل واتساب بسلاسة إلى هاتفك الجديد


عندما تحصل على هاتف جديد ، عليك اتخاذ عدة خطوات للتأكد من الاحتفاظ بجميع البيانات من جهازك القديم. من السهل نسبيًا نقل أشياء مثل الصور والتطبيقات ، ولكن ماذا عن رسائل واتساب؟ إذا كنت تريد الاحتفاظ بسجل دردشة واتساب الخاص بك. يمكنك إستخدام برنامج iTransor for WhatsApp.

يعمل التطبيق عبر جميع أنواع الهواتف ، مما يتيح لك نقل دردشات واتساب بسهولة إلى هاتف جديد دون الحاجة إلى العبث بأدوات النقل المحبطة والمملة الأخرى. يدعم برنامج iTransor for WhatsApp أجهزة Android و iOS ، بحيث يمكنك التحويل من نظام تشغيل إلى آخر أو إلى هاتف بنفس نظام التشغيل. بغض النظر عن الإعداد الخاص بك ، يسمح لك برنامج iMyFone iTransor لـ WhatsApp بسهولة بنقل دردشات واتساب والنسخ الاحتياطي والاستعادة.

تتجاوز الأداة ببساطة نقل تاريخ الرسائل. باستخدام iMyFone iTransor لـ WhatsApp ، يمكنك أيضًا نسخ جميع رسائلك احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (في حالة فقدان هاتفك أو سرقته) ويمكنك بسهولة استعادة رسائلك إلى جهازك الجديد إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

ربما يكون أفضل شيء في iMyFone iTransor لـ WhatsApp ، على عكس بعض الأدوات الأخرى ، هو أنه سهل الاستخدام للغاية. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لنقل الرسائل من جهازك القديم إلى جهازك الجديد. تم تصميم واجهة المستخدم ككل بشكل جيد ، وبمجرد فتحها ، يجب أن تفهم على الفور كيفية عمل كل شيء.

إليك كيفية نقل رسائل WhatsApp إلى هاتف جديد بنفسك:

* قم بتوصيل أجهزتك بالكمبيوتر من خلال كابل USB.


كيفية نقل رسائل واتساب بسلاسة إلى هاتفك الجديد


بمجرد اكتشاف الهواتف ، اضغط على الزر "نقل" في واجهة المستخدم.


كيفية نقل رسائل واتساب بسلاسة إلى هاتفك الجديد


انتظر حتى ينتهي النقل ، ثم اضغط على الزر "تم" لإعادة تشغيل جهازك - وبعد ذلك ستتمكن من رؤية رسائل WhatsApp على هاتفك الجديد.


كيفية نقل رسائل واتساب بسلاسة إلى هاتفك الجديد


iMyFone iTransor for WhatsApp هو تطبيق متعدد الاستخدامات. في هذه الأيام ، يتم استخدام واتساب لأكثر من مجرد محادثات نصية. لحسن الحظ ، ينقل التطبيق أيضًا صورك ومقاطع الفيديو والمرفقات إلى جهازك الجديد. لن تقلق أبدًا من عدم القدرة على الوصول إلى هذه المرفقات بعد الآن.

هناك الكثير من المزايا لتخزين نسخة احتياطية من رسائلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من السحابة. على سبيل المثال ، لن تقلق بشأن أشياء مثل استخدام التخزين السحابي. يمكنك أيضًا الوصول إلى سجل الرسائل وحتى طباعة رسائلك باستخدام تطبيق iTransor Lite. أو يمكنك استخدام الخدمة جنبًا إلى جنب مع الخدمة السحابية بحيث يكون لديك العديد من النسخ الاحتياطية في جميع الأوقات ، والحفاظ على رسائلك آمنة وسليمة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بتبديل الهواتف بانتظام ، أو كنت شخصاً تقلق بشأن فقدان جهازك أو سرقته ، أو ترغب ببساطة في التأكد من نقل محفوظات رسائلك بأمان إلى جهاز جديد ، فإن iMyFone iTransor لـ WhatsApp هو الطريق الصحيح وهو متوفر على نظامي التشغيل ويندوز وماك. 

رابط البرنامج iMyFone iTransor لـ WhatsApp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق