اخر الاخبار

تطبيق صور Google يحصل على عناصر تحكم محسنة لمشاركة الألبومات

صور Google يحصل على عناصر تحكم محسنة لمشاركة الألبومات


في العام الماضي ، نجحت جوجل في تمكين المستخدمين من مشاركة الصور من تطبيق صور Google في محادثة مباشرة. وذكر جوجل أن الميزة تهدف إلى تسهيل مشاركة الصور لمرة واحدة بسهولة. اليوم ، أعلنت الشركة أنها تجلب عناصر تحكم جديدة لمشاركة الألبومات من الصور.

عند مشاركة الألبومات ، سيوفر لك تطبيق الصور الآن خيار مشاركة الألبوم مع فرد أو عدة أشخاص باستخدام حسابات Google بشكل افتراضي. تقول الشركة أن هذا يمنح المستخدمين المزيد من التحكم في من يمكنه الوصول إلى الألبوم.


صور Google يحصل على عناصر تحكم محسنة لمشاركة الألبومات


 سيسمح التطبيق لمالكي الألبوم بتحديد من يمكنه إضافة صور إلى ألبوم ويمكنه أيضًا إزالة المساهمين الآخرين. ستؤدي إزالة مستخدم إلى حذف جميع الصور التي تم تحميلها بواسطة هذا الشخص.


صور Google يحصل على عناصر تحكم محسنة لمشاركة الألبومات


سيظل بإمكان أولئك الذين يريدون مشاركة الألبومات من خلال إنشاء رابط القيام بذلك نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال موجودة. كما هو الحال دائمًا ، يمكن للمستخدمين مشاركة روابط الألبوم هذه حتى مع الأشخاص الذين ليس لديهم صور Google أو حساب Google.


على الرغم من أن الميزة بسيطة ، إلا أنها طريقة أنيقة لإدارة أذونات ألبومات المستخدمين وتوفر تحكمًا متزايدًا في خصوصية الصور. سيتم طرح هذه الميزات للمستخدمين تدريجيًا على مدار هذا الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق