اخر الاخبار

سوني تحصل على براءة اختراع لهاتف Xperia مزود بكاميرا منبثقة ومكبر صوت


سوني تحصل على براءة اختراع لهاتف Xperia


تفيد التقارير أن سوني قد قدمت براءة اختراع لهاتف ذكي مع كاميرا منبثقة ومكبرات صوت. وفقًا لبراءة الاختراع التي رصدتها LetsGoDigital ، تصف براءة الاختراع الفنية الشاملة هاتفًا ذكيًا من Sony بتصميم شاشة بلا حدود. حواف الإطار ضيقة للغاية ، لذلك تم البحث عن حل مختلف للكاميرا الأمامية.

 يحتوي الهاتف الذكي الحاصل على براءة اختراع أيضًا على كاميرا منبثقة. يغطي هذا العرض الكامل للهاتف ، مما يجعله يبدو جميلًا وأنيقًا. هذا يترك مساحة كافية لدمج مكبر الصوت في الجزء العلوي القابل للتمديد بالإضافة إلى الكاميرا المنبثقة.


سوني تحصل على براءة اختراع لهاتف Xperia
LetsGoDigital


يتم تثبيت نظام قابل للتمديد مماثل في الجزء السفلي من الجهاز المحمول. ومع ذلك ، هذا لا يشمل كاميرا ، ولكن مكبر صوت. وبالتالي فهو هاتف مزدوج السماعات ، حيث تحتوي وحدة السماعة السفلية على "صندوق مكبر صوت" للحصول على صوت عالي الجودة. بالإضافة إلى مكبر الصوت ، يوجد أيضًا هوائي في كلا الجزئين المنزلقين. يمكن أن يتحرك الجزءان العلوي والسفلي بشكل مستقل ويتم تنشيطهما تلقائيًا حسب الاستخدام.


سوني تحصل على براءة اختراع لهاتف Xperia
LetsGoDigital



تم تقديم البراءة على ما يبدو في نهاية عام 2018 ، وتمت الموافقة عليها ونشرها في قاعدة بيانات الويبو (المكتب العالمي للملكية الفكرية) قبل بضعة أيام. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أننا لا نستطيع أن نتأكد حقًا مما إذا كانت شركة سوني تعمل بالفعل على جهاز مزود بآلية منبثقة. يبدو الأمر جديرًا بالاهتمام في صناعة الهواتف الذكية المتطابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق