اخر الاخبار

خصم رائع على سماعة شاومي اللاسلكية Mi AirDots Pro 2


خصم رائع على سماعة شاومي اللاسلكية Mi AirDots Pro 2


تُعد سماعة شاومي اللاسلكية Mi AirDots Pro 2 من أفضل سماعات الأذن المتوفر في الأسواق. والتي تتميز بتقنية بلوتوث 5.0 و أدوات التحكم في الصوت الذكية، و المايكروفونات المزدوجة وإلغاء الضوضاء. وهي الآن متاحه للبيع بسعر 53 دولار بدلاً من سعرها الأساسي 87 دولار. معنى ذلك أنك ستوفر 34 دولار من خلال هذا العرض الموقت على موقع gearbest.

تتميز سماعة Mi AirDots Pro 2 بتصميمها الذي يتناسب مع قناة الأذن، مما يجعلها مريحة للإرتداء و لا تسقط بسهولة.، أيضا تتميز بالإتصال تلقائياً بالهواتف التي تستخدم واجهة MIUI بمجرد فتح العلبة وإخراج السماعات، وهي تدعم هواتف أندرويد بالإضافة إلى آيفون مع بطارية تتيح 4 ساعات من الإستخدام بعد الشحن لمرة واحدة، وعُلبة تزيد فترة الإستخدام 14 ساعة إضافية، مع دعم لمنفذ USB Type-C الذي يتيح شحن العلبة خلال ساعة واحدة.


خصم رائع على سماعة شاومي اللاسلكية Mi AirDots Pro 2


سماعة Mi AirDots Pro 2 تتيح للتحكم في مستوى الصوت من خلال اللمس، كما أن المايكروفونات المزدوجة تأتي بميزة إلغاء الضوضاء و التحكم الصوتي، وهناك أيضاً مستشعر يقوم بإيقاف تشغيل المحتوى تلقائياً بمجرد إخراج السماعة من الأذن.

الميزة الأساسية:
● سماعة صوت عالية الدقة مع تصميم لاسلكي حقيقي.
● يدعم فك LHDC بلوتوث. بالمقارنة مع تنسيق صوت Bluetooth SBC ، يسمح LHDC بأكثر من 3 أضعاف البيانات المرسلة ويوفر أيضًا الصوت اللاسلكي الأكثر واقعية وعالي الدقة.
● تصميم مناسب في الأذن ، لا تقلق بشأن الحساسية ومريحة وخفيفة الوزن.
● 14.2mm وحدة لفائف نقل الحجاب الحاجز المركب. صوت الجهير غني ومليء ، والطبقة الثلاثية واضحة وحادة.

● يوفر أيضًا ميكروفونًا مزدوجًا مع تقليل الضوضاء ، مما يجعل المكالمة أكثر وضوحًا.

رابط شراء سماعة Mi AirDots Pro 2




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق