اخر الاخبار

لدى هواوي جهاز P30 Pro جديد يأتي مع خدمات Google


لدى هواوي جهاز P30 Pro جديد يأتي مع خدمات Google


مر عام منذ أن أطلقت شركة هواوي هاتف Huawei P30 و P30 Pro والآن ، أعلنت الشركة عن إصدار محدث من P30 Pro يطلق عليه P30 Pro New Edition والذي يقدم تحسينات طفيفة على طراز العام الماضي.

يدعم الهاتف الجديد P30 Pro New Edition جميع خدمات Google مثل أي هاتف ذكي آخر يعمل بنظام Android. قد يكون هذا أكبر ميزة للهاتف الذكي لأن معظم الهواتف الذكية التي أصدرتها هواوي في الأشهر القليلة الماضية لا تقدم خدمات Google. لن يواجه P30 Pro New Edition مشاكل مثل تثبيت جميع خدمات Google مسبقًا مع الهاتف الذكي.

يعمل الهاتف P30 Pro New Edition الجديد من خلال مجموعة شرائح Kirin 980 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت. وهذا هو الخيار الوحيد الذي تحصل عليه ، ولكن نظرًا لأنه يدعم توسيع بطاقة microSD ، يمكنك توسيع سعة التخزين التي تريدها.

 يعمل الهاتف الذكي على تشغيل Android 10 ، على عكس طراز العام الماضي ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا ترقية P30 Pro في العام الماضي إلى Android 10. بقية المواصفات في P30 Pro New Edition الجديد تشبه إلى حد كبير طراز العام الماضي. 


يبلغ سعر الهاتف الذكي 749 يورو حوالي 800 دولار ، ومن المقرر طرحه للبيع في 31 مايو. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان الهاتف الذكي سيكون متاحًا في بلدان أخرى أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق