اخر الاخبار

سماعة ون بلس Bullets Wireless Z تدعم الشحن السريع


سماعة ون بلس Bullets Wireless Z تدعم الشحن السريع


ستعلن شركة ون بلس عن عدد من المنتجات الجديدة في حدث أطلاق هاتفها المنتظر OnePlus 8 ، والذي سيكون جاهزًا في 14 أبريل. مع شاحن Charge 30 اللاسلكي ، الذي سيكون حصريًا لهاتف OnePlus 8 Pro ، و سماعة OnePlus Bullets Wireless Z ، وهو إصدار ميسور التكلفة من سماعات Bullets Wireless 2 الموجودة بالفعل.

سيكون لدى سماعة OnePlus Bullets Wireless Z دعمًا لتقنية الشحن السريع Warp Charge ، مما يجعل من الممكن بالنسبة لك استخدام زوج من سماعات الأذن لمدة 10 ساعات مع شحن لمدة 10 دقائق فقط. عند الشحن الكامل ، ستستمر البطارية لمدة 20 ساعة.

ستكون سماعة Bullets Wireless Z أيضًا مقاومة للماء والغبار ، وذلك بفضل شهادة IP55. علاوة على ذلك ، سيكون وقت استجابة Bluetooth في سماعات أذن ون بلس القادمة مثيرًا للإعجاب للغاية، فهو 110 مللي فقط. أقل من AirPods Pro من شركة آبل الذي يتميز بوقت استجابة Bluetooth يبلغ 144 مللي ثانية.


تشير الشائعات السابقة إلى أن جهاز Wireless Z سيكون مزودًا بإلغاء الضجيج، واتصال Bluetooth 5.0، ومنفذ Type-C، وإقران سهل مع هواتف OnePlus. وستأتي سماعة OnePlus Bullets Wireless Z بأربعة ألوان مختلفة، الأخضر والأزرق والأسود والفضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق