اخر الاخبار

قد يجلب iOS 14 أدوات الشاشة الرئيسية وخيارات تخصيص الخلفية


قد يجلب iOS 14 أدوات الشاشة الرئيسية وخيارات تخصيص الخلفية


من الممكن أن يقدم الإصدار iOS 14 أدوات الشاشة الرئيسية وتخصيصات الخلفية لأول مرة ، حيث يقال أن شركة آبل تعمل على تطبيق أدوات يمكن تحريكها بحرية مثل الأيقونات على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone و iPad لأول مرة. لا تزال شركة أبل تعمل على تنفيذ الميزة وقد يتم إلغاؤها.

 بالإضافة إلى أدوات الشاشة الرئيسية ، شارك مستخدم Twitter DongleBookPro لقطات شاشة مسربة من إعدادات الخلفية وخيارات التخصيص الجديدة المزعومة في iOS 14‌.




 تظهر لقطات الشاشة المسربة قائمة مجموعات جديدة يمكن للمستخدمين تعبئتها بصورهم الخاصة. يبدو أيضًا أن Apple ستجمع خلفيات متشابهة معًا في ترتيب أكثر متعة ، حيث سيكون المستخدمون الآن قادرين على التمرير من اليسار إلى اليمين بدلاً من الأعلى إلى الأسفل.

تذكر لقطة الشاشة أيضًا خيارات مظهر الشاشة الرئيسية الجديدة التي ستسمح للمستخدمين بتغيير مظهر خلفية الشاشة الحالية. يبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين الآن على تحديد إصدارات داكنة وخافتة ومموهة وعادية من خلفية الشاشة.

من المتوقع أن تعلن شركة أبل عن الإصدار ‌iOS 14‌ في حدث WWDC 2020 في شهر يونيو والذي سيقام على الإنترنت، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق