اخر الاخبار

سيعمل Surface Book 3 بواسطة معالجات Intel من الجيل العاشر


سيعمل Surface Book 3 بواسطة معالجات Intel من الجيل العاشر


تسربت وحدات SKU مختلفة لجهاز Surface Book 3 القادم من Microsoft عبر الإنترنت من التجار في أوروبا. وبحسب التسريبات سيكون Surface Book 3 متاحًا في متغيرات 13 بوصة و 15 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتوفر Surface Book 3 بخيارين مختلفين لوحدة المعالجة المركزية ، Intel Core i5-10210U و Intel Core i7-10510U.

ستدعم Microsoft جهاز Surface Book 3 بذاكرة وصول عشوائي سعتها 32 جيجابايت. على صعيد التخزين، سيتاح للمستهلكين اختيار ما يصل إلى 1 تيرابايت من أقراص NVMe SSD. تبدأ أسعار تشكيلة Surface Book 3 من 1000 يورو وسترتفع إلى 4000 يورو للطراز المتطور.

يدعي التسريب الجديد أن جهاز Surface Book 3 سيحتوي على وحدات معالجة رسومات Nvidia Quadro اختيارية بدلاً من وحدات معالجة رسومات Nvidia GeForce. يشير هذا التغيير إلى أن Microsoft تستهدف محترفي الوسائط بدلاً من اللاعبين.

 ستسمح وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX 6000 الرائدة، والتي تستند إلى بنية NVIDIA Turing مع ذاكرة GPU 24 جيجا، للمستخدمين بالعمل مع أكبر الموديلات والتصميمات ومحتوى الفيديو 8K والأدوات المعززة بالذكاء الاصطناعي وتدفقات العمل متعددة التطبيقات. 

تقدم NVIDIA وحدات معالجة الرسومات Quadro التالية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. آمل أن تختار شركة مايكروسوفت Quadro RTX 3000 وما فوق GPU في تشكيلة Surface Book 3.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق