اخر الاخبار

فيسبوك يطلق تطبيق تجريبي لمراسلة الأصدقاء المقربين عبر Apple Watch


فيسبوك يطلق تطبيق لمراسلة الأصدقاء عبر Apple Watch




أطلقت مجموعة البحث والتطوير الداخلية في فيسبوك "NPE Team". تطبيقًا جديدًا على متجر آب ستور يتيح لمستخدمي ساعة Apple Watch مواكبة أصدقائك المقربين. يُسمى التطبيق Kit Keep in Touch ، ويعمل باستخدام مزيج من رموز QR وخدمة Messenger الحالية من فيسبوك.

يتيح لك التطبيق إرسال مجموعة متنوعة من الرسائل بنقرة واحدة فقط ، بما في ذلك التسجيلات الصوتية والرموز التعبيرية ومشاركة الموقع، يتيح لك التطبيق أيضًا تلقي الإشعارات والرد عليها وقراءة رسائل جهة الاتصال الخاصة بك.

للبدء في التطبيق عن طريق مسح رمز QR أولاً على ساعتك أو عن طريق إدخال رمز وصول على fb.com/devices. ثم حدد جهة اتصال Messenger التي ترغب في البقاء على اتصال باستخدام Kit.

الفكرة وراء التطبيق هي السماح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع أصدقائهم المقربين دون الحاجة إلى التقاط هواتفهم. في حين أن تطبيق ماسنجر يقدم بالفعل دعمًا لـ Apple Watch، فإن تطبيق Kit يركز بشكل أكبر على مواكبة جهات الاتصال المقربة فقط، على سبيل المثال ، شخص مهم آخر أو أفضل صديق أو فرد من العائلة. وهذا يسمح له بتقديم واجهة مستخدم مختلفة وتجربة مختلفة من Messenger على ساعة Apple Watch، حيث يتعين عليك التنقل على شاشة صغيرة لقراءة رسائلك والرد عليها.

يتوفر تطبيق Kit بشكل مجاني لنظام iOS ، ولكنها مخصصة لـ Apple Watch فقط. لتثبيت التطبيق من هنا تطبيق Kit بشكل مجاني لنظام iOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق