اخر الاخبار

ون بلس تطلق شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي



ون بلس تطلق شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي


قامت شركة ون بلس اليوم بإطلاق هاتف OnePlus 8 Pro والذي يُعد أول هاتف من شركة OnePlus مزود بشحن لاسلكي، وتقوم الشركة بإضافة الميزة بسرعات تصل إلى 30 وات يمكنها شحن 50 بالمائة من البطارية في 30 دقيقة.

ومن أجل ذلك قدمت شركة ون بلس اليوم الشاحن Warp Charge 30، يتيح لك شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي شحن جهازك دون مقاطعة يومك. انتقل من 0٪ إلى 50٪ في 29 دقيقة فقط عند شحن OnePlus 8 Pro. ومع التوافق مع Qi / EPP، يعمل شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي أيضًا على تشغيل الأجهزة التي ليست من OnePlus.

نظرًا لأن الشحن اللاسلكي بقوة 30 واط سينتج الكثير من الحرارة ، فقد صنع OnePlus مروحة تبريد في حامل الشحن هذا. ستحافظ المروحة على درجة حرارة كل من الحامل والهاتف تمامًا، مما يؤدي إلى إلقاء الهواء البارد على اللوحة الخلفية لـ OnePlus 8 Pro.



ون بلس تطلق شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي


تسمح تقنية الكشف الذكي لشاحن Warp Charge 30 اللاسلكي بالتبديل تلقائيًا عندما يكون في وضع وقت النوم. كي تنام بشكل سليم دون خطوره أثناء شحن هاتفك. افتراضيًا، يتم تمكين وضع وقت النوم تلقائيًا من 11 مساءً إلى 7 صباحًا.

 يمكن للمستخدمين ضبط الوقت يدويًا وتمكين أو تعطيل وضع وقت النوم. أثناء تمكين وضع وقت النوم ، يتم دعم شحن 10 وات فقط ، مقارنة بـ 30 وات أثناء التشغيل العادي.


ون بلس تطلق شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي


يتم إيقاف تشغيل شاحن Warp Charge 30 اللاسلكي تلقائيًا عندما يكتشف أجسام معدنية غريبة بالقرب من سطحه ، مما يحافظ على أمان جهازك. مع ارتفاع درجة الحرارة الشامل وحماية التيار الزائد والجهد الزائد ، يكون الشحن آمنًا وخاليًا من المتاعب. أيضاً تسمح لك Warp Charge 30 Wireless بالشحن من خلال حافظات الهاتف ذات الحماية الشديدة حتى 8 مم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق