اخر الاخبار

تسريب تفاصيل حول شاحن ون بلس Warp Charge 30 القادم


تسريب تفاصيل حول شاحن ون بلس Warp Charge 30 القادم


من المتوقع أن تعلن شركة ون بلس إلى جانب هاتفها الجديد OnePlus 8 و 8 Pro، و سماعة Bullets Wireless Z منخفضة التكلفة، و شاحن OnePlus Warp Charge 30 اللاسلكي القادم. في حدث إفتراضي سيتم بثه عبر الإنترنت في 14 أبريل.

المعلومات حول الشاحن كانت غائبه نوعاً ما، ولكن الآن بفضل TechDroider، نعرف أيضًا بعض المعلومات الأساسية حول شاحن OnePlus Warp Charge 30 اللاسلكي القادم.

سيجعل الشاحن اللاسلكي الجديد من OnePlus بطارية OnePlus 8 Pro تنتقل من 0 إلى 50 بالمائة في 30 دقيقة فقط و إلى 100 بالمائة في 80 دقيقة. وللتأكد من أن الشاحن اللاسلكي لا يسخن كثيرًا ، أضاف شركة ون بلس مروحة تبريد بداخل الشاحن ، والتي سيتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا في الليل ، وذلك بفضل ميزة وضع السكون AI. وستضيف شركة ون بلس الحماية من الغبار والحماية من الحرارة الزائدة للشاحن اللاسلكي OnePlus Warp Charge 30. وسيكلفك الشاحن الجديد حوالي 70 يورو، تقريبا 77 دولار امريكي.

سيكون الشاحن اللاسلكي القادم من OnePlus حصريًا لهاتف OnePlus 8 Pro لأن OnePlus 8 لن يدعم الشحن اللاسلكي. لا نعلم حاليًا ما إذا كانت ستدعم العلامات التجارية الأخرى التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق