اخر الاخبار

مايكروسوفت توضح كيف تحافظ Microsoft Teams على أمان وخصوصية المحادثات


 تحافظ Microsoft Teams على أمان وخصوصية المحادثات


في أعقاب تفشي الفيروس التاجي، تشجع الشركات موظفيها على البقاء في منازلهم، مما يسمح لهم بالعمل عن بُعد. وتسبب العمل عن بعد في طفرة هائلة في استخدام أدوات مؤتمرات الفيديو ، وكانت خدمة Zoom اشهرها مع أكثر من 190 مليون مستخدم يوميًا.

لكن شعبية Zoom جاءت مصحوبة برد فعل عنيف كبيربشأن قضايا الأمن والخصوصية. لسوء الحظ ، فشل Zoom في الحفاظ على سجل جيد عندما يتعلق الأمر بقضايا الخصوصية. على الرغم من حقيقة أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن بعض الإجراءات الأمنية الإضافية، إلا أن بعض المنظمات منعت موظفيها من استخدام الخدمة.

وتعد هذه فرصة مناسبة لشركة Microsoft للترويج لخدمة Microsoft Teams. حيث شرح جاريد سباتارو، نائب رئيس شركة Microsoft من خلال منشور على مدونة الشركة، الطريقة التي تحافظ بها خدمة Microsoft Teams على خصوصية محادثاتك وأمانها.

عند تسجيل اجتماع، يتم إعلام جميع المشاركين عند بدء التسجيل، ويمكن للمشاركين عبر الإنترنت الوصول إلى إشعار الخصوصية الخاص بنا مباشرة. التسجيلات متاحة فقط للأشخاص في المكالمة أو الأشخاص المدعوين إلى الاجتماع. ويتم تخزين التسجيلات في مستودع خاضع للرقابة محمي بواسطة الأذونات والتشفير.

بالإضافة إلى ذلك، تدعي الشركة أنها تحمي معلومات الهوية والحساب من خلال تطبيق المصادقة متعددة العوامل (MFA). بالنسبة لاستراتيجيات تشفير البيانات، فإن سياسات Microsoft عالية وواضحة.

حيث يقوم Microsoft Teams بتشفير بياناتك أثناء النقل وفي حالة الراحة، وتخزين بياناتك في شبكتنا الآمنة من مراكز البيانات واستخدام بروتوكول النقل الآمن في الوقت الحقيقي (SRTP) لمشاركة الفيديو والصوت ومشاركة سطح المكتب.


وبالنظر إلى حقيقة أن Microsoft لا يمكنها الوصول إلى المحتوى الذي تم تحميله، فإن Microsoft Teams هي على الأرجح واحدة من أفضل الخيارات لعقد مؤتمرات الفيديو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق