اخر الاخبار

حافظة iPhone 9 تظهر في Best Buy قبل الإطلاق الرسمي


حافظة iPhone 9 تظهر في Best Buy قبل الإطلاق الرسمي


يشاع أن شركة أبل ستعلن عن iPhone 9 ذا الميزانية المتوسطة في أبريل. ومع ذلك ، بسبب جائحة الفيروس التاجي المستمر ، كان من المتوقع أن تقوم الشركة أن تؤخر موعد الإطلاق.

حيث تم ظهور صورة لحافظة هاتف تم إرسالها إلى MacRumors ، قيل أنها من موظف Best Buy تتميز بحافظة Urban Armour Gear المصممة لـ 4.7 بوصة 2020 ‌iPhone‌ الجديدة. لا يوجد اسم محدد في صندوق الحالة ، وهو أمر غير معتاد في الحالات التي تم إجراؤها قبل إطلاق جهاز جديد.


حافظة iPhone 9 تظهر في Best Buy قبل الإطلاق الرسمي



وقد تم توجيه موظفي Best Buy بعدم تسويق هذه الحالات حتى يوم الأحد 5 أبريل. سواء كان ذلك تاريخًا يعكس جدولًا زمنيًا قد نرى فيه إطلاق ‌iPhone‌ الجديد منخفض التكلفة رأيت.

ربما يشير هذا التاريخ إلى إطلاق هاتف "آي فون" منخفض التكلفة في وقت مبكر من هذا الأسبوع ، ولكن حتى الآن ، لم نسمع تفاصيل ملموسة حول موعد طرح هاتف "آي فون" الجديد. نظرًا لأنه لن يكون لدينا أي أحداث في المستقبل القريب ، يمكن الإعلان عن "هاتف منخفض التكلفة" في أي وقت عبر بيان صحفي.

من المتوقع أن يكون iPhone 9 خلفًا لـ iPhone SE ، ويشاع أنه سيأتي مع Apple A13 SoC وشاشة 4.7 بوصة وكاميرا خلفية أحادية العدسة جنبًا إلى جنب مع زر الصفحة الرئيسية الذي يتضاعف مثل Touch ID. سيبلغ سعر الهاتف حوالي 399 دولارًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق