اخر الاخبار

يضيف تيليجرام مجلدات الدردشة وإحصائيات القناة والمزيد


يضيف تيليجرام مجلدات الدردشة وإحصائيات القناة والمزيد



قامت تيليجرام اليوم ، بإصدار الإصدار رقم Telegram 6.0 إلى المستخدمين ، ويجلب معه بعض القدرات الجديدة. أهم ما يميز إصدار اليوم هو مجلدات الدردشة ، والتي تفعل إلى حد كبير كل ما تتوقعه.

 بمجرد أن تصبح قائمة الدردشة الخاصة بك مزدحمة ، ستتمكن من إنشاء مجلدات لتنظيم محادثاتك بأي طريقة تريدها. يمكنك إجراء ذلك بحيث تتم تلقائيًا إضافة أنواع معينة من الدردشات ، مثل القنوات أو تلك التي تحتوي على رسائل غير مقروءة ، إلى مجلد أو إضافتها واحدة تلو الأخرى. يمكن أن تحتوي المجلدات على عدد غير محدود من الدردشات المثبتة ، مثل الأرشيف.


على الهاتف المحمول ، ستبدو المجلدات كعلامات تبويب يمكنك التمرير بينها ، وفي إصدار سطح المكتب من Telegram ، سيتم الوصول إلى المجلدات بسرعة من شريط جانبي جديد. ستتم مزامنة المجلدات التي تقوم بإنشائها على نظام أساسي واحد مع الأنظمة الأخرى تلقائيًا ، لذلك سيتم تنظيم كل شيء بنفس الطريقة في كل مكان.


يضيف تيليجرام مجلدات الدردشة وإحصائيات القناة والمزيد


سيتم تمكين الميزة تلقائيًا بمجرد أن يكون لديك عدد معين من الدردشات ، ولكن يمكنك تمكينها يدويًا من خلال إعدادات التطبيق. بالطبع ، لا يزال الأرشيف موجودًا إذا كنت تريد تخزين الدردشات التي لم تعد تهمك. هناك شيء واحد يجب أن تكون على علم به هو أنك لن تكون قادرًا على التمرير على الدردشة لإرسالها إلى الأرشيف بمجرد إنشاء مجلدات الدردشة ، لذلك ستحتاج إلى الضغط لفترة طويلة.


يضيف تيليجرام مجلدات الدردشة وإحصائيات القناة والمزيد


ميزة أخرى مفيدة أخرى ، خاصة للقنوات الكبيرة ، هي القدرة على عرض إحصائيات القناة. إذا كانت لديك قناة بها أكثر من 1000 متابع ، يمكنك الآن عرض إحصائيات تفصيلية ، مثل عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى القناة وأداء كل من المشاركات.




مزامنة سطح المكتب مثل كل شيء على Telegram (باستثناء الدردشات السرية) ، ستتم مزامنة مجلدات الدردشة الخاصة بك بسلاسة مع جميع تطبيقاتك المتصلة الأخرى ، بما في ذلك تطبيقات سطح المكتب. بفضل المساحة الإضافية المتاحة على شاشة الكمبيوتر ، أضفنا شريطًا جانبيًا للمجلد - بالإضافة إلى بعض الرموز لجعل المجلدات الخاصة بك أكثر قابلية للتمييز.




أيضاً ، أضاف Telegram رسمًا متحركًا متموجًا جديدًا عندما تضغط على الزر لتسجيل رسالة صوتية أو فيديو. هناك أيضًا عدد قليل من الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة ، وتتمحور إضافات هذه الجولة حول جائحة الفيروس التاجي الحالي ، مما يعني أن الرموز التعبيرية المتعلقة بالأمراض أصبحت الآن متحركة.هناك أيضًا توصيات جديدة لحزمة الملصقات لإيموجي الفيروس ، مع العديد من الملصقات لتذكير أصدقائك بالبقاء في أمان.


يجب طرح التحديث للمستخدمين الآن ، ولكن قد لا تحصل عليه على الفور. إذا لم تقم بذلك بعد ، يمكنك تنزيل Telegram لمنصتك المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق