اخر الاخبار

آبل تصدر الإصدار التجريبي الثالث من iOS 13.4.5 و iPadOS 13.5 للمطورين


الإصدار التجريبي الثالث من iOS 13.4.5 و iPadOS 13.5


قامت شركة Apple اليوم بإصدار الإصدار التجريبي الثالث من تحديثات iOS 13.4.5 و iPadOS 13.5 القادمة للمطورين، بعد أسبوعين من تصنيف الإصدار التجريبي الثاني وبعد شهر من إصدار iOS 13.4.5 و iPadOS 13.4 الذي جلب مشاركة مجلد iCloud ودعم iPad trackpad والمزيد.

أدخلت آبل تغيير API لتضمين الدعم الأولي لمنصة "إعلام التعرض" الذي تطرحه Apple مع Google للمساعدة في مكافحة انتشار الفيروس التاجي و COVID-19.
تقوم Apple بتحسين iOS 13.4.5 إلى iOS 13.5، والذي يتضمن الكود الضروري لتشغيل التطبيقات الأولى التي تم إنشاؤها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الجديدة. في الوقت نفسه ، تقوم Apple أيضًا بتجهيز الإصدار التجريبي الأول من Xcode 11.5 الذي يتضمن إصدارًا جديدًا من iOS SDK يتضمن واجهة برمجة تطبيقات إشعار التعرض.

أيضاً، قدمت Apple في الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 13.5 ميزة Group FaceTime جديدة مصممة لتعطيل الخيار الذي يقوم تلقائيًا بتكبير مربع الشخص الذي يتحدث.

 تتضمن الميزات الجديدة الأخرى في التحديث القدرة على مشاركة الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من Apple Music إلى Facebook و Instagram. هذا هو الشيء الوحيد المدرج في ملاحظات الإصدار.

يعمل الإصدار التجريبي من iOS 13.5 أيضًا على تسهيل فتح iPhone برمز مرور عند ارتداء القناع من خلال إظهار واجهة رمز المرور بشكل أسرع ويضع الأساس لإدخال واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بإشعار التعرض التي تخطط Apple لإصدارها للتطبيقات الصحية في مايو. وأيضاً يعالج الثغرة الأمنية في تطبيق mail التي تم الكشف عنها في الأسبوع الماضي.

يمكن تنزيل iOS 13.5 و iPadOS 13.5 مباشرة من مركز مطوري Apple للمطورين المسجلين. يجب تثبيت ملف تعريف التكوين المناسب على الأجهزة التي ستختبر برنامج الإصدار التجريبي.

أما بالنسبة إلى موعد إصدار هذه التحديثات، فتوقع رؤيتها خلال الشهر المقبل. من الممكن أيضًا أن يستغرق iOS 13.5 وقتًا أطول قليلاً من الباقي نظرًا لأنه يحتوي على واجهة برمجة التطبيقات الجديدة هذه.

كما صنفت Apple الإصدار التجريبي الثالث من macOS Catalina 10.15.5 و watchOS 6.2.5 و tvOS 13.4.5 أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق