اخر الاخبار

يتيح لك Windows 10 التحكم في تشغيل الموسيقى على Android


يتيح لك Windows 10 التحكم في تشغيل الموسيقى على Android


ذكرنا في وقت سابق أن شركة مايكروسوفت يبدو أنها تعمل على ميزة جديدة لتطبيق Your Phone الخاص بك. الميزة الجديدة تتيح لك التحكم في الموسيقى على هاتفك الذكي. والآن كشفت Microsoft عن الميزة كجزء من تحديثها إلى Windows 10 Insider Preview Build 19619.

تتيح لك هذه الميزة الوصول إلى تطبيقات الصوت التي يتم تشغيلها من هاتفك والتحكم فيها مباشرة داخل التطبيق والتحكم فيها، دون الحاجة إلى تقسيم انتباهك بين الأجهزة أو كسر سير عملك. ستظل مساراتك الصوتية متزامنة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر، ويمكنك التبديل بين مصادر متعددة باستخدام القائمة المنسدلة في المشغل.

متطلبات التحكم في مشغل الصوت:
* جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 October 2018 أو أحدث. 

* هاتف يعمل بنظام Android 7.0 أو أحدث.

التطبيقات التي تدعم عناصر التحكم في الوسائط في إشعارات Android. تتضمن بعض الأمثلة على التطبيقات الشائعة المدعومة Spotify و Pandora و Amazon Music و Google Play Music و YouTube Music و Xiami Music و Google Podcast.

سيتم تشغيل إظهار الصوت قيد التشغيل حاليًا من هاتفي بشكل افتراضي في إعدادات تطبيق هاتفك إذا تم منح أذونات إشعارات هاتفك. تتطلب التطبيقات الصوتية الفردية أذونات الإشعارات الممنوحة على هاتف Android. قم بتشغيلها من خلال إعدادات Android> الإشعارات> حدد تطبيق الصوت> تشغيل الإشعارات.



يتم طرح الميزة تدريجيًا، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتظهر في تطبيق هاتفك. نفترض أن Microsoft ستختبره مع نظام التشغيل Windows 10 Insiders قبل إرساله إلى المستخدمين العاديين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق