اخر الاخبار

تقوم أبل بتحديث Mac mini بمضاعفة مساحة التخزين


تقوم أبل بتحديث Mac mini بمضاعفة مساحة التخزين


أعلنت شركة أبل اليوم عن تحديثات على تكوينات Mac mini إلى جانب طرز iPad Pros و MacBook Air الجديدة. تأتي التكوينات القياسية لجهاز Mac mini الآن مع ضعف سعة التخزين.

 يأتي التكوين 799 دولارًا بشكل قياسي مع 256 جيجابايت ، بينما يتميز التكوين الذي يبلغ 1،099 دولارًا بسعة تخزين 512 جيجابايت ، وكل جهاز Mac mini مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100 بالمائة. تظل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة النظام كما هي من الطراز السابق.

يعمل جهاز Mac Mini بسعر 799 دولارًا بمعالج Intel Core i3 بسرعة 3.6 جيجا هرتز. كما أنه يحتوي على وحدة معالجة رسومات Intel HD Graphics 630 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تعمل حزمة 1،099 دولارًا على رفع المواصفات إلى Intel Core i5 3.0GHz ومحرك الأقراص الصلبة SSD 512 جيجابايت.

يتم شحن كلا الطرازين الجديدين في 20 مارس.

وحصل جهاز MacBook Air على تحديث جيد اليوم بأداء أسرع مرتين ، لوحة المفاتيح السحرية الجديدة التي حصل عليها جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة في نهاية العام الماضي ، وتعرض لتخزين التكوينات القياسية من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت.

أما بالنسبة لجهاز iPad Pro الجديد ، فهو يتميز بمجموعة كاميرا خلفية جديدة مع LiDAR ، ومعالج A12Z جديد ، وهناك ملحق Magic Keyboard الاختياري الجديد الذي يتضمن لوحة تتبع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق