اخر الاخبار

أبل تكشف النقاب عن MacBook Air الجديد بلوحة مفاتيح أفضل


أبل تكشف النقاب عن MacBook Air الجديد بلوحة مفاتيح أفضل


طرحت شركة آبل اليوم أحدث نسخة من جهاز MacBook Air ، وهو أول تحديث للمنتج منذ إعادة تصميمه وإعادة تقديمه في أواخر عام 2018. لا تحتوي النسخة الجديدة على مجموعة واسعة من التحسينات فحسب ، بل يأتي أيضًا بسعر أقل.

أول مرة ، تقدم أبل معالجات رباعية النوى في MacBook Air من الجيل العاشر. مع معالجات Intel Core حتى 1.2GHz رباعية النواة Core i7 مع سرعات Turbo Boost تصل إلى 3.8 جيجا هرتز ، يمكن أن يقدم MacBook Air 2020 أداء مضاعف مقارنة بالجيل الأخير من MacBook Air.

 بالإضافة إلى ذلك ، بفضل بطاقة الرسومات Intel Iris Plus المحدثة ، يقدم الجيل الجديد من MacBook Air رسومات أسرع بنسبة 80 بالمائة. وبناءً على ملاحظات العملاء ، استبدلت أبل لوحة المفاتيح في MacBook Air بلوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة. طراز MacBook Air الجديد يبدأ الآن بسعة تخزين 256 جيجابايت. ويمكنك تكوين ما يصل إلى 2 تيرابايت SSD.

أبل تكشف النقاب عن MacBook Air الجديد بلوحة مفاتيح أفضل


يتميز جهاز MacBook Air بمجموعة من ثلاثة ميكروفون لالتقاط صوت أكثر وضوحًا لمكالمات FaceTime مع الأصدقاء والعائلة. ولوحة التتبع Force Touch الأفضل في الصناعة للتحكم الدقيق في المؤشر والتنقل باللمس المتعدد.

أيضاً يأتي بمنافذ Thunderbolt 3 لنقل البيانات والشحن وإخراج الفيديو في موصل واحد. ودعم ما يصل إلى 6K شاشة خارجية ، وهي الأولى لجهاز MacBook Air.
مكبرات صوت استريو متقدمة لصوت استريو غامر وعريض لأنشطة مثل مشاهدة محتوى Apple TV + أو ممارسة الألعاب في Apple Arcade.

يبدأ Apple MacBook Air الجديد بسعر 999 دولارًا ، و 899 دولارًا للتعليم. يمكنك طلبها اليوم على apple.com وفي تطبيق Apple Store. سيتوفر MacBook Air في متاجر Apple ابتداءً من الأسبوع المقبل.

قالت Apple أيضًا إنها تعمل على تحديث جهاز Mac Mini الخاص بها ، ولكن فقط مع المزيد من التخزين. تحتوي التكوينات القياسية على ضعف التخزين ، لذا تحصل على 256 جيجابايت مقابل 799 دولارًا و 512 جيجابايت مقابل 1099 دولارًا. ما زالوا يستخدمون معالجات الجيل الثامن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق