اخر الاخبار

آبل تكشف عن آيباد برو بحجمين للشاشة و بشريحة وكاميرا محدّثين


آبل تكشف عن آيباد برو بحجمين للشاشة و بشريحة وكاميرا محدّثين


كما هو متوقع ، أعلنت Apple اليوم عن إصدار محدث من iPad Pro يشبه إصدار 2019 ، ولكن مع عدد من الميزات والترقيات الجديدة. يأتي الجهاز اللوحي الجديد بأحجام 11 بوصة و 12.9 بوصة مع ملحق Magic Keyboard الجديد. يعمل iPad Pro الجديد بشريحة A12Z Bionic التي تقدم أداء أفضل من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. 

بالإضافة إلى ذلك ، بعض التحسينات الرئيسية لجهاز iPad Pro هي الكاميرا الثانوية مع عدسة فائقة الاتساع وماسح LiDAR الجديد كليًا الذي يتيح لك قياس المسافة إلى الأشياء التي تصل إلى 5 أمتار (16.4 قدمًا) ، وهي الأولى على أي جهاز Apple. من المفترض أن يساعد هذا في الواقع المعزز وقدرات استشعار العمق ، من بين أمور أخرى. يعمل هذا الجهاز بشريحة Apple A12Z Bionic مع وحدة معالجة رسومات ثمانية النواة وبنية حرارية محسنة.

آبل تكشف عن آيباد برو بحجمين للشاشة و بشريحة وكاميرا محدّثين


إضافة أخرى أنيقة للجهاز اللوحي هي Magic Keyboard الجديدة التي كشفت عنها Apple اليوم. تتميز لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية "بتصميم عائم مع تعديل سلس للزاوية" ، مما يتيح لها فتح الجهاز اللوحي إلى زاوية عرض ملائمة للمستخدمين. 

ستطرح لوحة المفاتيح المستقلة للبيع في مايو مقابل 299 دولارًا لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة و 349 دولارًا لطراز 12.9 بوصة. يعمل iPad Pro الجديد أيضًا على iPadOS 13.4 ، مما يعني أنه يتميز بدعم لوحة التتبع. لكن Apple تقول إنها تجربة مختلفة عن macOS ، مع تحويل المؤشر أثناء تحريك إصبعك عبر لوحة التتبع لإبراز عناصر واجهة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح إيماءات اللمس المتعدد على لوحة التعقب التنقل في النظام بشكل أسهل وأسرع.

آبل تكشف عن آيباد برو بحجمين للشاشة و بشريحة وكاميرا محدّثين


تدعي أبل أيضًا أن عمر بطاريتها يمكن أن يستمر حتى 10 ساعات. ميزة أخرى للجهاز اللوحي هي شاشة Retina السائلة بتقنية ProMotion لضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا حتى 120 هرتز. تتكون الكاميرا الخلفية من كاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 10 ميجابكسل للتصغير مرتين للتصوير في مجال رؤية أوسع.


سيتم شحن iPad Pro الجديد باللونين الفضي والرمادي الفلكي. تكوين الذاكرة الأساسي هو 128 جيجابايت ، ولدى العملاء خيار الترقية إلى تكوينات 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت. يتوفر آيباد برو الجديد إبتداءً من اليوم من خلال متجر الشركة على الإنترنت في 30 دولة، بينما سيتوفر في المتاجر إبتداءً من الأسبوع المقبل، بسعر يبدأ من 799 دولار أمريكي لنسخة 11 أنش، 999 دولار أمريكي لنسخة 12.9 أنش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق