اخر الاخبار

الآن جهاز بث الوسائط Roku Premiere 4K بقيمة 29 دولار على أمازون


الآن جهاز بث الوسائط Roku Premiere 4K بقيمة 29 دولار


اليوم ، يمكنك اختيار جهاز الوسائط Roku Premiere 4K من أمازون مقابل 29 دولارًا فقط. هذا يعني أنك ستقوم بتوفير 10 دولارات من سعره العادي. صحيح أن هذا ليس خصمًا كبيرًا ، لكن هذا لا يزال خصم حوالي 27٪. وهو أمر جيد نسبياً ، حيث أنك ستحصل على جهاز بث قادر على بث المحتوى بدقة 4K و HDR. هذا بالتأكيد ليس سيئًا على الإطلاق.

جهاز Roku Premiere 4K عبارة عن جهاز تدفق رائع للغاية ، يأتي مزودًا بالقدرة على التدفق حتى 4K و HDR. سيسمح لك ذلك بمشاهدة بعض المحتوى المجنون إلى حد ما على جهاز التلفزيون. الآن ، من أجل الاستفادة من دعم 4K و HDR هذا ، ستحتاج إلى التأكد من أن تلفزيونك يدعم أيضًا 4K HDR. إذا كان لديك تلفزيون 1080p ، فلن تعمل هذه الميزات حتى تحصل على جهاز تلفاز يدعم دقة 4K و HDR . 

يعد Roku Premiere 4K خيارًا رائعًا للعديد من الأشخاص لأنه يدعم كل خدمة بث تتخيلها. يتضمن ذلك Hulu و Disney + و Netflix و Google Play Movies & TV و YouTube و Sling TV و YouTube TV و CuriosityStream و Philo وغير ذلك الكثير. لذلك إذا كنت تبحث عن المتعة ، فهذا بالتأكيد هو الخيار الأفضل لك الآن.


الآن جهاز بث الوسائط Roku Premiere 4K بقيمة 29 دولار


بالإضافة إلى كل ذلك ، يدعم الجهاز Roku Amazon Alexa و Google Assistant وكذلك Google Cast. مما يتيح لك أساسا كل ما تحتاجه في حزمة واحدة ، منخفضة التكلفة. إنه أمر رائع حقًا في الواقع.

يمكنك شراء Roku Premiere 4K ودفق جميع برامجك المفضلة في 4K HDR بالنقر هنا.

 لن يستمر هذا العرض لفترة طويلة. لذلك سوف ترغب في الحصول على جهاز بث الوسائط هذا الآن قبل انتهاء العرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق