اخر الاخبار

تسربت صور ومواصفات سماعة أبل Powerbeats 4 عبر الإنترنت


تسربت صور ومواصفات سماعة أبل Powerbeats 4 عبر الإنترنت


ذكرنا مؤخرًا أن شركة أبل تخطط لإطلاق طراز Powerbeats 4 هذا العام والتي ستحل محل سماعات الرأس اللاسلكية Powerbeats في عام 2016. والآن حصل موقع Winfuture الألماني على الصور بالإضافة إلى المواصفات المتوقعة لسماعات الرأس الجديدة.

 وفقًا للتسرب ، ستعرض Powerbeats 4 شريحة H1 الجديدة الموجودة في Apple AirPods Pro. كالعادة ، يتم استخدام غلاف مقاوم للماء كما يجب أن تكون سماعات الرأس المتينة قادرة على تحمل المزيد من "الضغط" بسبب البلاستيك المتين. بصرف النظر عن ذلك ، ستحتوي سماعات الرأس أيضًا على تقنية Class 1 Bluetooth التي تعد باتصال أفضل بالهاتف. تعد سماعات الرأس الجديدة بعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة.

يتم دعم Siri أيضًا كمساعد صوتي ، ولكن كالمعتاد عليك فقط الاتصال بـ Apple Assistant عبر "Hello Siri". يمكن بدء التشغيل ، وإيقافه مؤقتًا ، وتغيير المسار ، وإذا لزم الأمر ، يمكن معالجة المكالمات باستخدام زر Beats المدمج في السماعة الصحيحة. إذا قمت بالضغط على الزر ، فسيتم تنشيط المساعد الصوتي المعني. بفضل التسارع الصوتي والميكروفونات الاتجاهية ، يجب حجب الضوضاء في الخلفية أثناء المكالمات.

 قامت شركة أبل أيضًا بتحسين عملية الشحن التي تعد بـ 60 دقيقة من الاستخدام مع 5 دقائق فقط من الشحن. ستقدم Apple Powerbeats 4 بألوان الأسود والأبيض والأحمر.

قامت الشركة أيضًا بتحسين تصميم سماعات الرأس وستقدمها بألوان متعددة. لا توجد معلومات عن التسعير ولكن رؤية السعر الأخير كان عند 200 دولار ، فمن الأرجح أن نخمن أن السعر الجديد سيبلغ حوالي 200 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق