اخر الاخبار

خصم على كتاب 40 اربعون للمؤلف أحمد الشقيري في موقع جملون


خصم على كتاب 40 اربعون للمؤلف أحمد الشقيري في موقع جملون


قد يشكل إختيار كتاب جديد لقراءته قراراً صعباً يواجه بعض محبي الكتب ، فربما يرغب البعض قراءة كتاب من فئة معينة تكثر فيها العناوين القوية لتجعل من الصعب تحديد أفضلها ، وربما انتهى أحدهم للتو من رواية مميزة ، وأراد قراءة رواية أخرى لا تقل مستوى عنها ، لكن لا وقت كافٍ للمرور على كل تلك الإختيارات وتصفح كل منها على حدة.

لذلك سنحاول تبسيط المسألة على محبي الكتب من زوار موقعنا ، من خلال إختيار أفضل الكتب الرائجة والأكثر مبيعاً على مستوى العالم العربي. 

ويعد كتاب 40 أربعون أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في جزيرة نائية في المحيط الهادي ، خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى.

 يقول الشقيري عن كتابه " ألخص في هذا الكتاب رحلتي عبر ٤٠ عاما في هذه الدنيا. رحلة الصراع ومحاولة الترقي المستمر بحثا عن السلام".

 بعض محاور الكتاب : ٤٠ يوماً مع حياتي ٤٠ يوماً مع قرآني ٤٠ يوماً مع نفسي ٤٠ يوماً مع تحسيناتي ٤٠ يوما مع قصصي ٤٠ يوم مع إلهي ، ٤٠ يوماً مع كتبي ، ٤٠ يوماً مع كتبي حكم الناس والعديد من المحاور الأخرى ، التي يمكنك الإطلاع عليها قراءتها من خلال إقتناء هذا الكتاب الرائع.

أحصل على نسختك من كتاب أربعون مع إمكانية الدفع عند الاستلام. خيارات دفع عديدة منها باي بال وخصومات حصرية على الكتب من جملون، اشتر كتابك اليوم من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق