اخر الاخبار

سيضيف تويتر خيارات للحد من الردود مباشرة على شاشة الإنشاء


سيضيف تويتر خيارات للحد من الردود مباشرة على شاشة الإنشاء


تحدثت اليوم سوزان زيه من شبكة تويتر في أحد معارض CES في مدينة لاس فيجاس ، حيث كشفت النقاب عن بعض التغييرات الجديدة التي تصل إلى المنصة هذا العام ، مع التركيز بشكل خاص على المحادثات.

تقول سوزان إن تويتر يضيف إعدادًا جديدًا لـ "المشاركين في المحادثة" مباشرةً على شاشة الإنشاء. له أربعة خيارات: "Global ، Group ، Panel ، Statement". يتيح Global لأي شخص الرد ، والمجموعة "Group" مخصصة للأشخاص الذين تتابعهم وتذكرهم ، و Panel هي للأشخاص الذين ذكرتهم بالتحديد في التغريدات. يسمح لك الخيار الرابع Statement ببساطة بنشر تغريدة وتلقي أي ردود.

ميزة أخرى قادمة هي عرض محادثة محدد ، بما في ذلك الترابط. الهدف هو وضع كل محادثة "على شاشة واحدة". تحتوي الشاشة على خطوط تهدف إلى توجيهك بسهولة من خلال الردود وتدعو أيضًا مؤلفين محددين.

تقول سوزان إن واجهة المحادثة التي تمت تجربتها مبدئيًا في التطبيق التجريبي للنموذج العمومي "الصغير" ستأتي إلى تطبيق تويتر الرئيسي في الأشهر المقبلة.

وستعمل تويتر على السماح لمتابعة "المواضيع" بدلاً من المستخدمين فقط. بعد فترة وجيزة ، عندما ترى تغريدة حول موضوع معين من شخص تتابعه ، فقد يقوم تويتر بإضافة زر لمطالبتك باتباع هذا الموضوع المحدد أسفل التغريدة.

يستمر تويتر أيضًا في إيلاء مزيد من الاهتمام لتحسين ميزات قوائمه. سيتمكن المستخدمون من تخصيص عرض القوائم ، وسيبدأ تويتر أيضًا في عمل شاشات تجعل من السهل العثور على القوائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق