اخر الاخبار

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الصلب Galaxy XCover Pro


سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الصلب Galaxy XCover Pro


أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هاتف Galaxy جديد يسمى Galaxy XCover Pro ، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف الشديدة المتانة، ويمتاز بتصميم مختلف عن غيره من الهواتف في الفئة ذاتها. يتميز هاتف XCover Pro بشاشة LCD بحجم 6.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ويتم تشغيله بمعالج Exynos 9611 الثماني النواة.

 المثير للإهتمام في هذا الجهاز ، أنه يتميز بتصميم كاميرا مثقوب ، والذي سيضم كاميرا الصور الشخصية. نعم ، الكاميرا المفرد ، هذا يعطي الهاتف الذكي الجديد لمسة عصرية وبالتالي فهو أكثر جاذبية من معظم الهواتف الذكية القوية المتوفرة في السوق في هذه اللحظة.

يمكن تشغيل شاشة XCover Pro بأيد مبتلة أو أثناء ارتداء القفازات ، كما كنت تتوقع من هاتف متين. يحتوي هاتف XCover Pro أيضًا على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت ، وتخزين 64 جيجا بايت ، وبطارية تبلغ 4050 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سريع بقوة 15 وات ، وعدسة بزاوية عريضة 25 ميجابكسل ، ومستشعر واسع النطاق بدقة 8 ميجابكسل. لصور شخصية ، لديك كاميرا امامية بدقة 13 ميجابكسل.

ومن المثير للاهتمام ، أنه على عكس معظم هاتف Galaxy الذكية الرائدة ، ستتمكن من إزالة بطارية هاتف XCover Pro الذكي. الهاتف الذكي حاصل على تصنيف IP68 ، مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار. كما أنه يحمل شهادة معايير عسكرية أمريكية (MIL-STD-810) للمتانة والصلابة.

يشار إلى أن هاتف (XCover Pro) سيتوفر في أوروبا اعتبارًا من شهر فبراير المقبل بسعر يُتوقع أن يكون 550 يوروًا أو 556 دولارًا أمريكيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق