اخر الاخبار

تعمل ون بلس على ميزة الشحن الأمثل لهواتفها الذكية


تعمل ون بلس على ميزة الشحن الأمثل لهواتفها الذكية


في محاولة لمنع تدهور سعة البطارية في الهواتف الذكية OnePlus ، تعمل شركة ون بلس على ميزة جديدة تسمى Optimized Charging. تم تصميم هذه الميزة لتأجيل معدل استنزاف البطارية على النحو الأمثل دون التأثير على تجربة المستخدم ، وفقًا لـ OnePlus.

طريقة عمل ميزة Optimized Charging الجديدة بسيطة. ستجعل البطارية من الصفر إلى 100 في المئة فقط عندما تكون في حاجة إليها. بمعنى آخر ، سوف يقوم بشحن الهاتف الذكي بنسبة 80 بالمائة ، ثم يقوم بتعليق الشحن مؤقتًا ، وذلك بفضل وظيفة الكشف عن دورة نوم المستخدم. سيبدأ هاتفك الذكي في الشحن مرة أخرى 100 في المئة قبل وقت الاستيقاظ. لذلك ، عندما تستيقظ في الصباح وتنزع الشاحن ، سترى 100 ٪ مكتوبة بجانب أيقونة البطارية.

ستتعلم الميزة من استخدامك ، بمعنى بناءً على استخدامك ، ستعرف متى تقلع شاحن هاتفك الذكي وستضبط الوقت وفقًا لذلك.

من أجل تمكين الميزة في هواتف OnePlus الذكية الخاصة بك ، ستحتاج إلى التوجه لإعداد التطبيق> اضغط على البطارية> تشغيل "الشحن المحسّن". يمكن لأولئك الذين يقومون بتشغيل تحديث OxygenOS Open Beta 7 أو أعلى على هواتف OnePlus 7 و 7 Pro تمكين الميزة الآن.

 لسوء الحظ ، تقتصر الميزة حاليًا على OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro في هذه اللحظة ، لكنها ستكون متاحة لمزيد من هواتف OnePlus الذكية في الأيام المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق