اخر الاخبار

أحدث ساعة ذكية من سامسونج Galaxy Watch Active 2


أحدث ساعة ذكية من سامسونج Galaxy Watch Active 2


ساعة Galaxy Watch Active 2 هي أحدث ساعة ذكية من سامسونج تستهدف الجمهور الواعي للياقة البدنية بينما تشبه إلى حد كبير ساعة Galaxy Watch القياسية. تعمل ساعة Galaxy Watch Active2 على بنظام Tizen من سامسونج ويأتي مع كل من المتغيرات LTE وغير الخلوية.

 إنها تأتي في خيارين للطلاء المعدني بألوان متعددة وخيارات حزام. تعد ساعة Galaxy Watch Active2 أغلى من ساعة Galaxy Watch القياسية وتتضمن بعض التحسينات. 

تم تصميم Galaxy Watch Active 2 للعمل مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، أو حتى هاتف iPhone. إذا كان لديك هاتف ذكي من سامسونج ، فقد تكون بعض التطبيقات المطلوبة مثبتة بالفعل على جهازك على الرغم من أنه قد يستمر مطالبتك بتثبيت بعض الإضافات اللازمة للساعة المعينة أثناء الإعداد.

والمثير للدهشة أن عملية إعداد الساعة باستخدام جهاز iPhone كانت أسهل. كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق Samsung Galaxy Watch من App Store وأنت على ما يرام. تعامل التطبيق الفردي مع كل شيء ولم يطلب منك تثبيت أي شيء آخر.


أحدث ساعة ذكية من سامسونج Galaxy Watch Active 2


تتوفر ساعة Galaxy Watch Active 2 بحجمين ، 40 مم و 44 مم ، على الرغم من أنه في بعض المناطق قد تحصل على حجم واحد منها. خيار 44 مم كبير جدًا ولأنه دائري ، فإنه يشغل مساحة أكبر من ساعة ذكية مربعة ذات حجم عرض مماثل.

إنها أيضًا ساعة كثيفة تبرز قليلاً من معصمك وتحتاج إلى بعض التعود عليها حيث ستجد نفسك تصطدم بالأشياء في البداية. إذا كان لديك معصمين صغيرين ، فيجب أن تحصل على 40 مم إذا كان ذلك متاحًا ولكن يجب تحذيرك من وجود بطارية أصغر في الداخل.

لشراء  ساعة Galaxy Watch Active2 حجم 44 مم من سوق كوم من هنا

لشراء ساعة Galaxy Watch Active2 حجم 40 مم من سوق كوم من هنا

 ولشراء الساعة من موقع amazon من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق