اخر الاخبار

عرض مذهل لهاتف Google Pixel 4 على أمازون


عرض مذهل لهاتف Google Pixel 4 على أمازون


تم انتقاد سلسلة الهواتف الذكية Pixel 4 نظرًا لكونها باهظة الثمن مقارنةً بهواتف اندرويد المتنافسة وفي نفس الوقت لا تقدم الكثير من حيث قيمة المواصفات لتعويض التكلفة. لم يعد هذا صحيحًا حيث يمكنك الآن شراء هاتف Pixel 4 بسعر منخفض بشكل لا يصدق.

سعر الهاتف الذكي Just Black 64GB Google Pixel 4 منخفض الآن إلى 599 دولارًا (كان عند 799 دولارًا) في أمازون ، بمعنى أنك ستحصل على خصم 200 دولارًا من هاتف Google Pixel 4 الذكي. انخفض سعر هاتف Pixel 4 الذكي إلى أدنى مستوى له على الإطلاق للمرة الثانية منذ الإطلاق.

يتم تشغيل Google Pixel 4 و Pixel 4 XL بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 855 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وتخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت. تحتوي هذه الأجهزة على إعداد الكاميرا المزدوجة على الجزء الخلفي والذي سيتيح لك التقاط صور رائعة.


يتميز الهاتف بكاميرا متطورة من أجل الصورة المثالية. التقط لونًا رائعًا وتحكم في توازن التعرض لأجزاء مختلفة من صورك. يمكنك إلتقاط صور من دون فلاش. أصبح المشهد الليلي الآن أسرع وأسهل في استخدامه ، ويمكنه حتى التقاط صور بالطريقة اللبنية.

ويوفر مساعد Google الجديد أسهل طريقة لإرسال النصوص ومشاركة الصور والمزيد. هناك أيضاً طريقة جديدة للتحكم في هاتفك. تتيح لك الإيماءات السريعة تخطي الأغاني والمكالمات الصامتة ، فقط عن طريق التلويح بيدك فوق الشاشة. ويساعدك مساعد Google في تصفية الرسائل غير المرغوب فيها بشكل استباقي قبل أن يرن هاتفك.

 يمكنك شراء هاتف Pixel 4 الذكي من amazon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق