اخر الاخبار

قريباً سيقلل Chrome من استخدام البطارية على نظام التشغيل Windows 10




يتمتع متصفح الويب كروم من Google بأكثر من نصف الحصة السوقية ، لكن هذا لم يمنع Chrome من استهلاك بطارية الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10. بخلاف المتصفحات الأخرى ، فإن Chrome يستهلك الكثير من الموارد والطاقة ، لكن مايكروسوفت اقترحت مؤخرًا حلاً يمكن أن يعالج مشكلات النسخ الاحتياطي للبطارية لدى مستخدمي Chrome.

في أغسطس 2019 ، قالت مايكروسوفت إنه من الممكن تقليل استخدام بطارية عند استخدام Chrome من خلال التخلص من التخزين المؤقت غير الضروري للقرص عند مشاهدة مقاطع الفيديو. حيث أن التخزين المؤقت أثناء تشغيل الفيديو يبقي القرص في حالة نشطة ، ويبدو أنه يستخدم الطاقة.

كشف الالتزام الثاني أن تطبيق مايكروسوفت سيضيف فحصًا للتحقق من أن الجهاز يعمل بالبطارية وأنه غير متصل بالطاقة الكهربائية. بما أن الهدف هو تحسين عمر البطارية ، فإن هذا يحد من التغيير بحيث لا يؤثر على السيناريوهات عندما يكون الجهاز متصلاً بالطاقة.

تم إدخال تغيير آخر لمقارنة حجم محتوى استجابة HTTP إلى الحد الأقصى لحجم الملف الخلفي ولن يتم تخزين المحتوى مؤقتًا عندما يكون الحجم أكبر من الحد الأقصى لحجم الملف.


يبدو أن فريق Google Chrome يخطط أخيرًا لبدء تجربة ميزة توفير الطاقة من مايكروسوفت. ومن المتوقع أن نرى هذه التحسينات تظهر في إصدار Canary من Chrome قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق