اخر الاخبار

رموز مايكروسوفت الحديثة تبدأ في الظهور على Windows 10


رموز مايكروسوفت الحديثة تبدأ في الظهور على Windows 10


في شهر ديسمبر ، أعلنت مايكروسوفت أنها ستبدأ في إعادة تصميم أكثر من 100 رمز منتج Windows. تعمل الشركة منذ ذلك الحين على تجديد أيقونات Windows. والآن ، يبدو أن الشركة قريبة جدًا من إطلاقها على الجمهور العام.

حيث بدأت مايكروسوفت في دفع أيقونات المنتج المعاد تصميمها على شريط مهام Windows 10. تستند هذه الرموز المعاد تصميمها إلى نظام تصميم Fluent من Microsoft ، وفي الوقت الحالي ، تظهر الآن فقط على شريط المهام.

رموز مايكروسوفت الحديثة تبدأ في الظهور على Windows 10


لسوء الحظ ، تتوفر هذه الرموز فقط للبرنامج التجريبي Windows Insiders التي تقوم بتشغيل أحدث إصدار من Insider Build. والأسوأ من ذلك هو أن مايكروسوفت لم تدفع جميع الرموز الحديثة دفعة واحدة. على سبيل المثال ، يظل شعار Windows Start بدون تغيير. ولكن في جميع الأحوال ، ستكون جميع الرموز الحديثة متاحة لـ Windows Insiders في غضون أسبوع أو أسبوعين.

من المحتمل أن تتلقى Microsoft ملاحظات حول هذه الرموز الحديثة الجديدة من المطلعين وقد تقوم أيضًا بإجراء بعض التغييرات الطفيفة هنا وهناك استنادًا إلى التعليقات. وأخيرًا ، ستدفع الشركة هذه الرموز إلى المستخدمين عمومًا.

ومع ذلك ، يتعين علينا الانتظار حتى تصدر Microsoft إعلانًا رسميًا بخصوص شحن هذه الرموز الحديثة لمعرفة ما إذا كانت ستكون متاحة لجميع مستخدمي Windows 10.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق