اخر الاخبار

ملصق جديد يكشف عن تصميم وتاريخ إصدار هاتف XIAOMI MI 10


ملصق يكشف عن تصميم وتاريخ إصدار هاتف XIAOMI MI 10


شاومي هي علامة تجارية معروفة بتوسيع كتالوجها على مدار العام مع الكثير من الطرازات الجديدة. هذا من أجل أن تكون قادرة على الاستمرار في مواجهة العلامات التجارية الكبرى. في هذه المناسبة ، ترغب شاومي في منافسة جهازي Huawei P40 Pro و Galaxy S20 التاليين من خلال هاتفها الجديد Xiaomi Mi 10.

 تم تسريب بعض تفاصيل هذا الجهاز بالفعل. اليوم ، نحن نتحدث عن صورة ملصق يظهر فيها التصميم النهائي المفترض. بالإضافة إلى تاريخ الإطلاق المحتمل.


ملصق يكشف عن تصميم وتاريخ إصدار هاتف XIAOMI MI 10


كما نرى في الصورة ، فإن الرائد الجديد من شاومي سيحتوي على الشريط النموذجي الذي عرض العلامة التجارية لأول مرة مع Mi MIX Alpha. لديها ما مجموعه أربع كاميرات موجودة فيه. إذا نظرنا عن كثب إلى الصورة ، يمكننا تحديد أن هذا النظام الفوتوغرافي سيحتوي على مستشعر 108 ميجابكسل الشهير. تم تضمينه بالفعل في Mi Note 10 ، دون أن ينسى أزرار التشغيل والطاقة التقليدية وكذلك الانحناءات المعتادة عند الحواف.

في قسم آخر ، نجد أن تاريخ العرض التقديمي هو 11 فبراير. في الوقت الحالي ، لم ترغب شركة شاومي في تأكيد أو إنكار هذه المعلومات ، ما هو واضح هو أنه لم يتبق لنا سوى القليل للغاية لمعرفة كل تفاصيل هاتف Xiaomi Mi 10 الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق