اخر الاخبار

ون بلس تؤكد أنها ستكشف عن شيء مميز في حدث CES 2020 في 7 يناير


ون بلس تؤكد أنها ستكشف عن شيء مميز في حدث CES 2020


من المقرر أن يبدأ معرض CES 2020 في 7 يناير في مدينة لاس فيجاس وسيشهد الحدث ضيف جديد. ستعقد شركة ون بلس أول حدث لها على الإطلاق في معرض CES العام المقبل ، وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس بيت لاو أن الشركة ستظهر "شيئًا مميزًا" في هذا الحدث.

على الرغم من أننا لا نعرف ما هو "الشيء المميز" الذي يتحدث عنه الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس ، إلا أن هناك شائعات تفيد بأن الشركة قد تطلق أول ساعة ذكية وسماعات أذن.

في عام 2016 ، قدمت OnePlus براءة اختراع لساعة ذكية ، الأمر الذي دفع الناس إلى التفكير في أن الشركة ستقدم ساعة ذكية إلى السوق قريبًا. تلاشت الشائعات بسرعة فقط لتطفو على السطح مرة أخرى هذا العام. تشير الشائعات الآن إلى أن ساعة OnePlus الذكية ستستخدم تصميمًا دائريًا لوجه الساعة.

أطلقت شركة ون بلس مؤخرًا أول تلفزيون ذكي لها على الإطلاق ، والآن إذا أطلقت الشركة ساعة ذكية ، فستجعل بالتأكيد محفظة منتجاتها أكثر جاذبية.

من غير المرجح أن تطلق الشركة سلسلة OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro في هذا الحدث حيث من المتوقع أن يصدر كلاهما في شهر مايو من العام المقبل. بصرف النظر عن OnePlus 8 و 8 Pro ، يشاع أن OnePlus يعمل على هاتف ذكي متوسط ​​المدى ، والذي سيطلق عليه OnePlus 8 Lite.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق