اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف عن وحدة التحكم Xbox Series X


مايكروسوفت تكشف عن وحدة التحكم Xbox Series X


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن الجيل التالي من وحدة التحكم في الألعاب ، Xbox Series X. والمعروفة سابقًا باسم Project Scarlett ، Xbox 360 X هو الإصدار الرابع من وحدة التحكم الرئيسية من مايكروسوفت.


ستدعم وحدة التحكم التي تشبه برج الكمبيوتر للغاية التوجهات الأفقية والعمودية. يمكن رؤية فتحة محرك الأقراص بوضوح في المقدمة ، في حين أن الجزء العلوي من البرج مبشور ، وقد يكون مجهزًا ببعض المراوح لتدفق الهواء.

أما بالنسبة للداخل ، فإن شريحة AMD مخصصة تستخدم تصميمات Zen 2 و RDNA تعمل على تشغيل وحدة التحكم ، وتتضمن "تتبع تسارع أشعة الأجهزة ومستوى جديد من الأداء لم يسبق له مثيل في وحدة التحكم." قالت مايكروسوفت إن وحدة التحكم ستدفع طريقة لعب 4K 60FPS ، مع احتمال أن يصل ذلك إلى 120FPS أيضًا.

وفي الوقت نفسه ، تشبه وحدة التحكم الجديدة إلى حد كبير وحدة التحكم اللاسلكية Xbox الحالية ، ولكن تم تحسين شكلها وحجمها إلى حد ما وفقًا لمايكروسوفت. ستشبه d-pad الجديدة جهاز التحكم Xbox Elite Series 2 ، في حين تم تنفيذ زر مشاركة مادية جديد مخصص وكذلك لالتقاط لقطات. سيأتي مع دعم لكل من أجهزة Xbox وأجهزة الكمبيوتر.

بصرف النظر عن الألعاب الجديدة ، تعد مايكروسوفت أيضًا بالتوافق مع الإصدارات السابقة مع الأجيال الثلاثة السابقة من ألعاب Xbox. هذا يعني أنك لن تضطر إلى ترك ألعابك الحالية والقديمة وراء الترقية إلى وحدة التحكم الجديدة. تتميز وحدة التحكم أيضًا بدعم للألعاب السحابية.


وسيكون متاحًا للشراء هذا الوقت من العام المقبل في في عطلة عام 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق