اخر الاخبار

تضيف تويتر إعداد جديد لزيادة تباين الألوان على تطبيق الويب


تضيف تويتر إعداد جديد لزيادة تباين الألوان على تطبيق الويب


قامت تويتر بتقديم ميزة جديدة إلى إمكانية الوصول قد تكون مفيدة لمن يعانون من ضعف البصر لتطبيق تويتر على الويب. حيث أضاف تويتر تبديلًا جديدًا عالي التباين في إعداد إمكانية الوصول للتطبيق والذي يحول الأزرار وعناصر واجهة المستخدم الأخرى إلى ألوان عالية التباين ، والتي قد تكون مفيدة لبعض الظروف البصرية.

ميزة الدعم لزيادة تباين الألوان الجديدة ، قد تكون مفيدة للبعض من المستخدمين ، خصوصاً لمن يعانون من ضعف البصر ، يمكن الوصول الى هذا الإعداد الجديد أسفل علامة التبويب إمكانية الوصول.


 

في الفترة الأخيرة قامت تويتر بعمل الكثير من التغييرات والتحسينات بشكل مستمر على تطبيق الويب الخاص به. حيث قام تويتر مؤخرًا بإختبار إحدى الميزات ، والتي ستتيح للمستخدمين إمكانية جدولة التغريدات ، لتطبيقات الويب الخاصة بها.

 ويعمل تويتر على ميزة الشجرة لعرض المحادثات والتي تشبه طريقة عرض المحادثات في Reddit ، بالإضافة إلى قوائم الموضوعات المصنفة لمساعدة المستخدمين على تتبع المحادثات وما يحدث في جميع أنحاء العالم بطريقة فعالة. قام التطبيق أيضًا بتمكين شريط التنقل السفلي والمحافظة على الجودة الأصلية للصور التي تم تحميلها.

ومن المؤكد أن تويتر لن تتوقف عند هذا الحد ، وستعمل بإستمرار على جلب المزايا الجديدة الى تطبيق تويتر على الويب ، بالإضافة الى تطبيقها على الهواتف الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق