اخر الاخبار

جوجل وموزيلا تعيد تثبيت ملحقات Avast و AVG بعد سحبها بسبب مخاوف تتعلق بالتجسس


جوجل وموزيلا تعيد تثبيت ملحقات Avast و AVG بعد سحبها


تتوفر الآن إضافة Avast Online Security و Avast SafePrice و AVG Online Security و AVG SafePrice مرة أخرى في متاجر أضافات متصفح Chrome و Firefox و Opera بعد أن تم إزالتها مؤخرًا بواسطة Google و Mozilla و Opera Software بسبب تقارير جمع البيانات.

اعتبارًا من اليوم ، عادت الإضافات إلى متجر الإضافات الخاص بها ومتاحة للتنزيل ، يمكننا أن نلاحظ أنه تم تحديثها مؤخرًا. نحن لسنا متأكدين من التغييرات التي أجرتها شركة Avast على امتداداتهم للحصول عليها. يحتاج الباحثون في مجال الأمن إلى إعادة فحصهم لمعرفة ما إذا كانوا لا يزالون يقومون بالممارسات التي قاموا بها من قبل.

لا يحتاج المستخدمون الآن إلى تثبيت ملحقات أمان Avast / AVG عبر الإنترنت في المتصفحات الشائعة ، حيث توفر المتصفحات التي تستند إلى Firefox و Chrome و Chromium التي تدعم Google Safebrowsing الحماية من التصيد والتحذير عند زيارة المواقع الخطرة. وهي تقوم بنفس الدور التي تقوم بها أضافات الأمان  Avast / AVG وغيرها من الإضافات.


لم يتم إدراج الإضافات المعنية في قائمة البائعين من قِبل بائعي المستعرضات ، وتمت إزالتها وإعادة إضافتها إلى متاجر الوظائف الإضافية ، إذا كنت قد قمت بتثبيت هذه الأضافات من قبل ، فعلى الأقل أبذل جهدًا للتحديث إلى أحدث إصدار لتجنب مشكله التتبع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق