اخر الاخبار

موقع Fiverr أفضل سوق لشراء وبيع الخدمات الرقمية


موقع Fiverr أفضل سوق لشراء وبيع الخدمات الرقمية


هل ترغب في شراء محتوى فريد لمدونتك؟ أو الحصول على شعار لموقعك أو مؤسستك؟ هل تحتاج إلى تصميم فيديو تسويقي؟ أو إلى تسويق إلكتروني لموقعك أو حساباتك على شبكات التواصل الإجتماعي؟ هل تريد كسب المال على الانترنت دون الحاجة لوجود مدونة؟ هل ترغب في العمل كمستقل؟

موقع Fiverr هو أفضل موقع إلكتروني مستقل في العالم. إذا لم يكن لديك عمل حر ، فاقرأ ما هو العمل الحر؟ سيمنحك هذا البرنامج التعليمي تفاصيل كاملة حول موقع Fiverr والذي يتضمن ما هو Fiverr ، ومن يمكنه الانضمام إلى Fiverr ، وخدمات Fiverr ، ورسوم Fiverr وكيفية كسب المال باستخدام Fiverr.

من الصعب الاحتفاظ بمدونة أو موقع إلكتروني دون استخدام مترجمين مستقلين. هناك العديد من المواقع الحرة المتاحة. من بينها ، Fiverr هو الأفضل حيث يمكنك الحصول على 500 كلمة أو 1000 كلمة أو 1500 كلمة مقالة مقابل 5 دولارات فقط.

 أنا أستخدم Fiverr لشراء محتوى لمدونتي. إذا لم يكن لديك مدونة ، فيمكنك أيضًا جني الأموال باستخدام Fiverr من خلال تقديم خدمات مثل كتابة المقالات وتصميم الشعارات وتحرير المقالات وإنشاء مقاطع الفيديو ، إلخ.

ما هو فيفير؟


موقع Fiverr أفضل سوق لشراء وبيع الخدمات الرقمية


Fiverr هو في الأساس سوق عبر الإنترنت حيث يمكنك إنجاز أي خدمة رقمية بسعر منخفض يصل إلى 5 دولارات أو أعلى حسب نوع الخدمة وحسب وقت تنفيذ الخدمة. إنها منصة عالمية حيث يقدم المستقلون والشركات من مختلف أنحاء العالم خدمات رقمية للناس في جميع أنحاء العالم. تحصل الشركة على اسمها من استراتيجية التسعير حيث توفر الحد الأقصى لعدد الخدمات التي تبدأ من 5 دولارات.

يمكنك الانضمام إلى الموقع كمشتري أو كبائع. يقوم البائعون بنشر "خدمات" أو وظائف صغيرة ليست سوى الخدمات الرقمية التي يقدمونها. يمكن أن تتراوح الخدمة من كونها خدمة لتصميم بطاقة عمل إلى خدمة يقوم فيها البائع بجميع أنواع الوظائف عبر الإنترنت كمساعد افتراضي. أو تصميم شعار أو كتابة محتوى وغيرها الكثير ، يبدأ السعر الأساسي لأي خدمة من الخدمات من 5 دولارات ويمكن زيادته بواسطة مضاعفاته لتوفير خدمات إضافية للمشتري.

من يمكنه الانضمام إلى فيفير؟

يمكن لأي شخص الانضمام إلى Fiverr ، سواء كان مراهقًا أو أمًا أو متقاعدًا محترفًا. في الواقع ، حتى المهنيين العاملين يمكنهم الانضمام إلى Fiverr إذا كانوا يعتقدون أنهم قادرون على إدارة الوظائف على الإنترنت وغير المتصلة. الانضمام إلى Fiverr واضح ومباشر أيضًا.


فقط قم بزيارة موقع Fiverr على الويب ، املأ نموذج التسجيل وتحقق من جميع التفاصيل الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، فأنت مستعد لنشر الخدمات الخاصة بك والبدء في قبول الطلبات عليها.

خدمات Fiverr


موقع Fiverr أفضل سوق لشراء وبيع الخدمات الرقمية


يعمل Fiverr في شكل خدمات. ينشر المستقل خدمته ، ويقول كتابة محتوى أو تحويل ملف ، وغيرها من المجالات ، والبائع يشتري ما يحتاج إليه. يمكن لكل عميل نشر بعض الخدمات المختلفة على حسابه. تقسم Fiverr خدماتها إلى عدة فئات وفئات فرعية. يضمن هذا التسلسل الهرمي سهولة الوصول إلى الخدمة المطلوبة. إنه يجعل من المناسب للمشترين اختيار الخدمة الدقيقة التي يحتاجون إلى تنفيذها.


من بين الخدمات العديدة التي يمكن الاستفادة منها على Fiverr ، تعد الرسومات والتصميم وتسويق الوسائط الاجتماعية وكتابة SEO والترجمة وما إلى ذلك. يمكن إكمال معظم هذه الخدمات وإرسالها باستخدام الاتصالات الرقمية ، وبالتالي يمكن للمشترين من أي جزء من العالم طلب الخدمة من الباعة من أي بلد والحصول على الخدمة دون أي معاملة مادية.

هل موقع فيفير آمن؟

نظرًا لأن جميع عمليات البيع والشراء تتم على الويب ، فقد يكون الكثيرون متشككين في استخدام موقع Fiverr بسبب زيادة جرائم الإنترنت والاحتيال. لكن Fiverr اتخذت تدابير كافية لضمان الشفافية الكاملة في معالجتها للطلبات والحفاظ على سلامة مستخدميها. تمر عملية التسجيل بأكملها والبحث عن الخدمات وتقديم الطلبات وإكمالها بعملية تحقق خطوة بخطوة في كل مرحلة.


يحصل المستخدمون على إشعارات فورية على الموقع / التطبيق ، ويتم إرسال نسخة من ذلك لهم عبر البريد الإلكتروني أيضًا. تتم مراقبة إيداع الأموال وسحب الأرباح عن كثب بواسطة خوادم الأمان ، ويتم إخطار المستخدمين بذلك عبر البريد الإلكتروني والتنبيهات. Fiverr هي علامة تجارية مشهورة وفريقها يضمن دائمًا حصول المستخدم على تجربة نظيفة وآمنة.

كيفية كسب المال باستخدام Fiverr؟


موقع Fiverr أفضل سوق لشراء وبيع الخدمات الرقمية


لبدء البيع على Fiverr ، اختر أفضل شيء تعتقد أنه يمكنك فعله على الويب. يمكن أن يكون كتابة المقالات أو إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو تصميم شعار. أضف بيانات الاتصال الخاصة بك جنبا إلى جنب مع وصف تفصيلي ونظام التسعير. تأكد من أن وصفك واضح وجيد بما يكفي لجذب العملاء. يمكنك أيضًا نشر الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بخدمتك والتي يمكن أن تكون بمثابة عينة للمشترين أيضًا.

في البداية ، يجب أن يكون تركيزك على جذب العملاء. لهذا ، تحتاج إلى البدء في بيع الخدمات بأسعار منخفضة أو القيام بأشياء أكثر بنفس الأسعار. بهذه الطريقة تحاول إغراء عميلك من خلال توفير مزايا إضافية له.

 Fiverr هو سوق تنافسي حيث يقدم الآلاف من البائعين نفس الخدمة التي تقدمها. وبالتالي ، يوصى ببدء رحلتك على Fiverr من خلال تقديم خدمات ممتازة بأفضل الأسعار. التسعير التنافسي والخدمة الممتازة ستجعلك بالتأكيد تبيع المزيد من الخدمات عبر الإنترنت وتصبح خبيرًا في شركة Fiverr في أي وقت من الأوقات.

كيفية تحسين الأرباح؟

لا يوجد سر حقيقي أو اختصار حول كيفية تحسين أرباحك باستخدام Fiverr. ما عليك سوى اتباع الصيغة البسيطة لتقديم خدمة عالية الجودة لكل طلب تتلقاه. تستخدم فيفير مستويات مختلفة للتمييز بين بائعيها. يبدأ البائع عند المستوى صفر ، ويمر عبر المستوى الأول ، والمستوى الثاني ، ويصل أخيرًا إلى مستوى الخبراء. في كل مستوى ، يتعين على البائع إكمال مجموعة محددة مسبقًا من الطلبات في تصنيف ممتاز للارتقاء إلى المستوى التالي.


ينقل نظام التصنيف في Fiverr آراء صادقة من المشترين الحقيقيين للخدمة التي نشرها البائع. المشتري يترك تقييمه على مقياس من 1 إلى 5 ، مع 5 كونها الأفضل. كما يترك المشتري تعليقًا مع التقييم لمشاركة وجهة نظره وتجربته مع البائع. بهذه الطريقة لا يمكن أن يكون هناك إحالات وهمية ويمكن للعملاء الجدد الحصول على مقياس فعلي للخدمة المقدمة.

لكي تشتري خدمة من موقع فايفر ، عليك أولاً امتلاك حساب بالموقع، وهذا الحساب سيمكنك من إدارة عملية الشراء والتواصل مع البائع، وأيضاً إدارة المدفوعات. يمكنك التواصل مع مقدمي الخدمات لطرح الأسئلة أو الحصول على المزيد من المعلومات، أو التأكد من قدرتهم على تنفيذ المهمة المطلوبة قبل شراءها. يمكنك كمشتري تصفح الخدمات كيفما تشاء والاطلاع على عنوان ووصف كل خدمة، وعدد مرات شراءها السابقة، وتقييم العملاء السابقين لها.

هناك نظام متقدم للبحث في الخدمات وفقاً لتصنيفات عامة وأخرى فرعية، وأيضاً يمكنك ترشيح النتائج وفقاً للكثير من العوامل منها اللغة والسعر ودرجة التقييم وغيرها. يمكنك شراء الخدمات من فايفر عن طريق حساب باي بال أو عن طريق الكارت الائتماني.

في الأخير ، يعتبر موقع Fiverr كنز للجميع ، سواء كنت تبحث عن خدمة لتحسين عملك أو موقعك أو غيرها من الخدمات التي لا يمكنك القيام بها ، وترغب بأن يقوم بها شخص خبير ومتمكن مقابل مبلغ بسيط تقدمة له ، أو كنت شخص تبحث عن فرصة للعمل عبر الإنترنت كمستقل على الموقع. يمكنك تحويل هذا الشيء الذي تمتلكه إلى خدمة على موقع فايفر، كي تتمكن من عرضها للعالم أجمع.

إبدأ الآن في شراء الخدمات موقع فايفر أو البدأ في بيع خدماتك من هنا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق