اخر الاخبار

كيفية إيقاف إعلانات يوتيوب على جوجل كروم وفايرفوكس


كيفية إيقاف إعلانات يوتيوب على جوجل كروم وفايرفوكس


يبدو أن إزالة إعلانات موقع يوتيوب أمر مهم عندما تشاهد مقطع الفيديو المفضل لديك على جهازك الحاسوب. قد تقنع هذه الإعلانات المنبثقة المستخدمين بالتخلص من إعلانات يوتيوب المزعجة.

حسنًا ، الإنترنت مليء بأنواع مختلفة من التطبيقات والإضافات ، والتي تدعي إيقاف إعلانات يوتيوب. ولكن ، معظمها لا يعمل بشكل جيد ، لأنه من المفترض أن تتخلص من الإعلانات على يوتيوب بشكل دائم حتى تتمكن من الاستمتاع بمقطع الفيديو الخاص بك دون انقطاع؟

إذا كنت مهتم ، فأنت تريد إيقاف الإعلانات على يوتيوب ، ثم تابع القراءة لمعرفة أفضل إضافة تمكنك من تعطيل إعلانات يوتيوب بشكل كامل بالإضافة الى إعلانات المواقع الأخرى على الإنترنت.

كيف يمكنك إيقاف الإعلانات على YouTube

موقع يوتيوب هو موقع ويب يحتوي على مجموعة كبيرة من المحتوى ، وهنا تحتاج إلى دفع ثمن للإشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم كي تتمكن من إزالة الإعلانات. ولكن إذا كنت تستخدم متصفح جوجل Chrome أو متصفح فايرفوكس على جهازك الحاسوب وتفكر في إيقاف هذه الإعلانات المزعجة ، فإننا نرشح لك مانع إعلانات YouTube على Chrome و فايرفوكس.

إضافة Adblock Plus من أقوى وأفضل الإضافات المتوفر لمتصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ، والتي تعمل على إزالة الإعلانات من موقع يوتيوب لمشاهدة الفيديو بدون توقف أو إعلانات.

إضافة Adblock Plus يمكن لها أن تمنع إعلانات YouTube من الظهور أثناء تشغيل الفيديو المفضل لديك. حيث تعتبر Adblock Plus أحد أكثر أدوات حظر الإعلانات شيوعًا في العالم مع أكثر من 500 مليون عملية تحميل.

رابط الإضافة للمتصفح جوجل كروم 

رابط الإضافة للمتصفح فايرفوكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق