اخر الاخبار

تسربت التفاصيل الأولى لكاميرا سامسونج Galaxy S11



تسربت التفاصيل الأولى لكاميرا سامسونج Galaxy S11


لم تعد جودة الكاميرا في كل من سلسلة Galaxy S10 و Note 10 هي الأفضل في السوق ، لأن أحدث طرازات iPhone و سلسلة Pixel 4 من الهواتف الذكية تفوقت على سلسلة Note10 و S10 من سامسونج.

تدرك سامسونج بشدة المنافسة الشرسة وتحاول تقديم كاميرا أفضل ، ويبدو أن هاتف Galaxy S11 الذكي القادم هو ما ستعتمد عليه الشركة بشدة للمحاولة في تحسين الكاميرا ، والتفوق على الهواتف الذكيه الأخرى.

وفقًا لما ذكرته شركة Ice Universe التي يمكن الاعتماد عليها ، هناك درجة عالية من الاحتمال في أن يستخدم Galaxy S11 مستشعر الصور ISMPELL Bright (S5KHMX) بدقة 108 ميجابكسل. مستشعر صور 108MP جديد من سامسونج. ومع ذلك ، لن يكون Galaxy S11 أول هاتف ذكي يمتلك مستشعرًا ضخمًا للكاميرا ، والسبب في ذلك هو أن مستشعر الصور الجديد سيكون مختلفًا عما ستجده في الهاتف الذكي الرائد Xiaomi في Mi Note 10 ، والذي من المقرر إطلاقه غدًا.

 التحدي الحقيقي الذي تواجهه شركة سامسونج هو تحسين الكاميرا ، ولهذا السبب ، يجب بذل الكثير من الجهود لجعل برنامج الكاميرا يعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، لا تزال الاختلافات الرئيسية بين 108MP الموجودة ومستشعر الصور 108MP سامسونج الجديد غير معروفة.

بخلاف ذلك ، يمكن لمعالج Exynos 9830 المشهور كثيراً أن يشغل الرائد القادم من سامسونج لأنه يبدو أنه خليفة Exynos 9820 ، المعالج الذي يشغل الهواتف الذكية Galaxy S10. ومن المتوقع أن يكون Galaxy S11 أول هاتف ذكي من سامسونج لعام 2020 ، وكما هو معتاد ، فإن التوقع مرتفع أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق