اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف عن شعار متصفح Edge الجديد


مايكروسوفت تكشف عن شعار متصفح Edge الجديد


تقوم مايكروسوفت بتحديث الشعار الخاص بمتصفح Edge القائم على Chromium. كشفت شركة البرمجيات العملاقة النقاب عن أيقونة Edge منذ أكثر من أربع سنوات ، ومن الإنصاف القول إنه شعار تمسك بماضي Internet Explorer. 

تم اكتشاف شعار مايكروسوفت الجديد كجزء من لعبة مصغرة جديدة للتصفح مخبأة داخل أحدث إصدارات Canary من Edge. يتضمن الشعار الجديد أسلوب تصميم Fluent مماثل لرموز Office الجديدة للشركة.

يوضح الشعار أيضًا الحرف e ، لكنه لم يعد يشبه Internet Explorer ، ويبدو أكثر حداثة نتيجة لذلك. من الواضح أن مايكروسوفت تنطلق من التقاليد هنا مع انتقالها إلى إصدار Chromium من Edge ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة سبب اختيار الشركة لهذا التصميم المحدد.

يعود متصفح Internet Explorer ، بطبيعة الحال ، إلى عام 1995 ، وكان متصفح Edge الجديد ، الذي تم إصداره لأول مرة بعد 20 عامًا في عام 2015 باستخدام نظام التشغيل Windows 10 ، مثيرًا للجدل إلى حد ما لأنه لا يحتوي إلا على إصدار مسطح من رمز Internet Explorer. دعا الكثيرون إلى استراحة واضحة من المتصفح القديم المشوه بشدة ، خاصةً عندما قدمت Microsoft ChrEdge AKA متصفح Edge الجديد الذي يدعم Chromium في ديسمبر 2018.

ننتظر الآن معرفة متى ستصدر مايكروسوفت إصدارًا نهائيًا من متصفح Edge Chromium. تعقد مايكروسوفت مؤتمر Ignite في أورلاندو الأسبوع المقبل ، وبالنظر إلى الشعار الجديد ، فمن المحتمل أن نسمع المزيد عن تاريخ الإصدار قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق