اخر الاخبار

تطبيق مسجل الصوت لهاتف Pixel 4 قادم إلى هواتف Pixel الأقدم


تطبيق مسجل الصوت لهاتف Pixel 4 قادم إلى هواتف Pixel الأقدم


عندما أطلقت شركة جوجل هاتف Pixel 4  مع مساعد Google الأكثر قدرة وأدوات الكاميرا الجديدة وعدد قليل من التطبيقات الجديدة. من بينها تطبيق Recorder الرائع الذي يمكنه تسجيل وكذلك نسخ الصوت في الوقت الفعلي ، كما يوفر ميزة بحث أنيقة. 

كان يُعتقد أن تطبيق Recorder هو تطبيق حصري لهواتف Pixel 4 ، لكن Google أكدت الآن أنها تخطط لإحضار التطبيق إلى الهواتف الذكية Pixel الأقدم أيضًا ، ولكن ليس هناك جدول زمني رسمي لموعد حدوث ذلك.

ومع ذلك ، ليس من الواضح ما هي طرازات Pixel الأقدم التي ستحصل على دعم لتطبيق Recorder. في وقت سابق ، كان يعتقد أن تطبيق Recorder سيبقى حصريًا على هواتف Pixel 4 ، لأنه يعتمد على شريحة Neural Core المضمنة للمعالجة على الجهاز لتسجيل الصوت ونسخه. 

على الرغم من أن Google لم تؤكد بعد توفرها وفقًا للنموذج على البكسلات الأقدم ، فقد يبدو أن زوج Pixel 2 و Pixel 3 قد يحصلان على تطبيق Recorder بعد كل شيء ، نظرًا لأنهما مزودان أيضًا بشريحة Visual Core المخصصة ، وإن كان ذلك لمعالجة الصور.

بالنسبة إلى الجيل الأول من Pixel و Pixel XL ، فقد اقتربا بالفعل من نهاية الدعم الأمني ​​الرسمي من Google ، لذلك فمن غير المرجح أن تقوم Google بإحضار تطبيق Recorder على الهواتف التي عمرها ثلاث سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق