اخر الاخبار

متصفح Chromium Edge هو قارئ PDF الافتراضي الجديد في Windows 10


Chromium Edge هو قارئ PDF الافتراضي الجديد في Windows 10


عند تجربة متصفح Microsoft Edge المستقر وعندما يتم تثبيته على Windows 10 ، سيخفي متصفح Edge الكلاسيكي ولا يمكن إلغاء التثبيت. شيء آخر لاحظناه مؤخرًا هو أنه يستحوذ أيضًا على تطبيقات PDF الأخرى ، ويضع نفسه على أنه "قارئ PDF الافتراضي" في إصدار Windows 10 1903.

نعلم جميعًا أن Microsoft Edge لا يأتي فقط كمتصفح افتراضي على نظام التشغيل Windows 10 ، ولكنه أيضًا قارئ PDF الافتراضي ، لقد قمنا بتغطية كيفية تغيير ذلك وجعل تطبيق PDF آخر كافتراضي. 

بدأت مايكروسوفت في نشر تحديثات لنظام التشغيل Windows 10 لجعل Chromium Edge أكثر بروزًا بينما يختفي Microsoft Edge شيئاً فشيء حتى لا يمكن اكتشافه.

إذا قمت الآن بتثبيت Microsoft Edge Stable (على الرغم من عدم توفرها رسميًا) ، فسيتم تعيينه كتطبيق افتراضي للتعامل مع ملفات PDF على نظام التشغيل Windows 10 ، وإليك كيفية تغيير ذلك.

1. انقر فوق ابدأ ، ثم افتح إعدادات التطبيق> التطبيقات> التطبيقات الافتراضية
2. انقر فوق "اختيار التطبيقات الافتراضية حسب نوع الملف"
3. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد ".pdf" ، انقر فوق Microsoft Edge
4. من تطبيقات سطح المكتب المعروضة في مربع الحوار المنبثق ، مثل Sumatra PDF أو Adobe Acrobat أو Foxit Reader أو أي جهاز آخر ، حدد واحدًا تم إنجازه.

من المتوقع أن تقوم مايكروسوفت بشحن Edge Chromium باعتباره المستعرض الافتراضي في الإصدارات المستقبلية من Windows 10 ، وسيكون أيضًا PDF Viewer الافتراضي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق