اخر الاخبار

آبل تطلب من مستخدمي أجهزة ايفون القديمة تحديث اجهزتهم قبل 3 نوفمبر


آبل تطلب من مستخدمي أجهزة ايفون القديمة تحديث اجهزتهم قبل 3 نوفمبر


أصدرت آبل في السابق تحديثات نادرة لإصلاح الأخطاء للإصدارات القديمة من نظام التشغيل: iOS 10.3.4 و iOS 9.3.6. كان هذا ضروريًا للمساعدة في الحفاظ على أجهزة iPhone و iPads الأقدم في الحفاظ على وظائف الموقع بدقة حيث تمر شبكة GPS بمرور الوقت.

ومع ذلك ، فإن المشكلة ستكون أكثر خطورة بالنسبة لـ iPhone 5. حيث تقوم آبل بإرسال تنبيهات إلى مالكي iPhone 5 بأنه يجب تحديث هواتفهم إلى iOS 10.3.4 قبل تاريخ 3 نوفمبر. إذا لم يتم تحديث iPhone 5 في الوقت المناسب ، فلن يكون بإمكانه الاتصال بالإنترنت بالكامل ، بما في ذلك تصفح الويب في سفاري والبريد الإلكتروني وخدمات iCloud و App Store.

حيث يظهر الآن لمستخدمي iPhone 5 مربع الحوار طويل على هواتفهم لإعلامهم بمدى أهمية التحديث. أصدرت آبل أيضًا مستند دعم لشرح التفاصيل بشكل أكبر.

هذه المشكلة خاصة بـ iPhone 5 ، الذي تم بيعه آخر مرة في سبتمبر 2013. للحفاظ على عمل الهاتف بشكل طبيعي ، قم بتحديث آخر تحديث iOS 10.3.4 قبل 3 نوفمبر.

إذا فاتتك هذا التاريخ ، فلن تكون تحديثات OTA والنسخ الاحتياطي لـ iCloud ممكنة بعد الآن لأن الهاتف لن يكون قادرًا على الاتصال بالشبكة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر واستعادته باستخدام iTunes على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac.

سيبدأ مشكلة GPS في التأثير على أجهزة آبل مثل iPhone 4S و iPad 2 و iPad مع شاشة Retina والجيل الرابع من iPad  يوم 3 نوفمبر. بالنسبة لتلك الأجهزة ، يعني عدم التحديث أن ميزات GPS ستتوقف عن العمل. بالنسبة إلى iPhone 5 ، تكون العواقب أكثر حدة.


يمكنك تجنب هذه المشاكل من خلال تحديث جهازك ، للتحديث إلى إصدار إصلاح الخلل ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق