اخر الاخبار

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على اندرويد


كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على اندرويد


تعد مساحة التخزين في الهواتف الذكية واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها الكثير من مستخدمي أندرويد حتى الآن. لو كان هناك خيار لنقل تطبيقات اندرويد إلى بطاقة SD ، فستكون الأمور أفضل بكثير. في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD.

في حين أن لديها هواتف ذات مساحة تخزين ضخمة ، فإنها عادة ما تفتقر إلى التخزين الخارجي. إن تنزيل تطبيقات لا حصر لها وحفظ كل لحظة في شكل مقاطع فيديو وصور يستهلك مساحة تخزين في أي وقت من الأوقات. أحد الحلول لذلك هو شراء هاتف به مساحة تخزين أكبر. للأسف ، هذا الحل ممكن فقط لفئة خاصة من الناس.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على شراء هاتف ، فإن وجود فتحة بطاقة SD أمر مساعد. مع التطبيقات الثقيلة والألعاب الضخمة ، يعد نقص مساحة التخزين أمرًا شائعًا تمامًا.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة ، هناك أخبار جيدة. إذا كانت هواتفهم الذكية مزودة بفتحة تخزين قابلة للتوسيع ، فيمكنهم تثبيت التطبيق بسهولة على بطاقة SD. 

من ناحية أخرى ، توفر العلامات التجارية الكبرى تخزينًا داخليًا ضخمًا بالإضافة إلى ذاكرة قابلة للتوسيع لهواتفها الرئيسية. لذلك ، إذا كنت ترغب في توسيع مساحة التخزين الخاصة بك وتجهيز هاتفك بفتحة الذاكرة الخارجية ، فإليك كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD.

تعلم كيفية نقل تطبيقات النقل إلى بطاقة SD على جهاز اندرويد:

دعونا نلقي نظرة على الخطوات أدناه ونتعرف على كيفية نقل الملفات من التخزين الداخلي إلى بطاقة SD.

1. انتقل إلى الإعدادات على جهاز اندرويد الخاص بك.
2. من صفحة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن التطبيقات.
3. هنا ، اضغط على معلومات التطبيق.
4. في صفحة معلومات التطبيق ، ابحث عن خيار مكان التخزين ، وانقر فوقه.
5. في هذا الخيار ، سترى خيار تغيير مكان التخزين
6. بمجرد النقر فوق" تغيير "، سيُطلب منك حفظ التطبيق إما في وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD. اختر بطاقة SD

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على اندرويد

7. وأخيرا اضغط على نقل.

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD على اندرويد


هذا هو. لم تكن عملية نقل التطبيقات إلى بطاقة SD أمرًا صعباً. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في العودة إلى السعة التخزينية الداخلية ، فيمكنك اتباع نفس الخطوات ونقل التطبيق إلى السعة التخزينية الداخلية.

أثناء محاولة تنزيل التطبيقات إلى بطاقة SD ، قد تكون هناك حالات قد لا تجد فيها خيار تغيير التخزين. يحدث هذا عندما تحاول نقل التطبيقات المثبتة مسبقًا. وفي بعض الحالات ، هناك تطبيقات لن تتمكن من نقلها إلى بطاقة SD.

في حين أن الخطوات المذكورة أعلاه لتثبيت التطبيقات على بطاقة SD متشابهة بالنسبة لمعظم الهواتف الذكية المصنعة ، فإن هواتف Honor و هواوي لا تتبع نفس الشيء.

ومع ذلك ، لا يوجد ما يدعو للقلق ، في هذه الهواتف ، يمكنك ببساطة تحرير الموقع الذي تريد تثبيت التطبيقات فيه. انتقل إلى الإعدادات> الذاكرة والتخزين. هنا حدد "الموقع الافتراضي" وقم بتغييره إلى بطاقة SD. عند إعادة التشغيل ، سيتم تخزين التطبيقات على وحدة التخزين الخارجية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق